جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 15 أغسطس 2022 08:52 مـ 18 محرّم 1444 هـ

تفاصيل أول فيلم سينمائي لحورية فرغلي بعد أزمتها الصحية

حورية فرغلي
حورية فرغلي

أعلنت الفنانة وفاء عامر عن تعاونها مع الفنانة حورية فرغلي، في السينما من خلال فيلم يحمل اسم "براءة ريا وسكينة"، والذي يشهد عودة حورية للتمثيل بعد غيبا بسبب معاناتها صحيًا بسبب أنفها.

ونشرت وفاء عامر مجموعة من الصور التي جمعتها بحورية فرغلي، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" من خلال خاصية "الاستوري".

وعلقت على الصورة التي نشرتها بقولها: "استئناف تصوير فيلم براءة ريا وسكينة إن شاء الله خلال الشهر الجاري انتظرونا بطولتي أنا وحورية فرغلي، ونجوم كتير، إنتاج حلمي شهاب وحسام شهاب، تأليف أحمد عاشور، إخراج عبدالقادر الأطرش، والمنتج الفني محمود عادل.

والفيلم يشارك فيه "مجموعة من الفنانين مثل: حسن عبدالفتاح، شريف باهر، أشرف مصيلحي، منة فضالي، أحمد عبدالله محمود، وآخرين.

اقرأ أيضا: ”قمر التوكتوكاية”.. مهرجان جديد يجمع عمر كمال وحمو بيكا

وكانت حورية فرغلي قد شاركت جمهورها أمس بفيديو جديد عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، شكرت من خلاله كل من دعمها، بعد إجراء عملية جراحية في أنفها، وعلقت "شكرا على متابعة حالتي تطورات حالتي الصحية أنا الآن بخير والدكتور مبسوط للنتائج التي وصلنا إليها، واستعدت حاستى الشم والتذوق مرة أخرى وصوتي أصبح الآن أفضل وأنام وأنا أتنفس من أنفي والحمد الله أن ربنا أعاد لي هذه النعمة مرة أخرى".