الثلاثاء 25 يناير 2022 10:09 مـ 22 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

”على طريقة GTA”.. أطفال يطلقون النار على الشرطة أثناء القبض عليهم (صور)

اطفال يطلقون النار على الشرطة
اطفال يطلقون النار على الشرطة

فى واقعة غريبة من نوعها، أفادت الشرطة الأمريكية فى ولاية فلوريدا عن قيام طفلين بالهروب من منزل جماعي واقتحام منزلًا اَخر، ثم أطلقوا الرصاص على عناصر الشرطة التى وصلت إلى المكان بعد بلاغ استغاثة من الجيران للقبض عليهم.

 

ويكشف مقطع فيديو تم التقاطه بواسطة الكاميرا المثبتة على ملابس أحد عناصر الشرطة التى ذهبت إلى موقع الحادث، أن الأطفال بدأوا فى إطلاق النار على الشرطة ببنادق مسروقة، من بينها سلاح كلاشينكوف اَلي "AK-47" خلال المواجهة العنيفة.

 

وقال مسؤول الشرطة فى المقاطعة مايك شيتوود، إن عناصر الشرطة طوقت المنزل واصدروا نداءات فى محاولة لإقناع الأطفال بالاستسلام بسلام، ولكنهم تفاجئوا بإطلاق النار من جانب الأطفال بواسطة أسلحة كانت فى المنزل الذي اقتحموه.

اقرأ أيضًا: ولاية أمريكية تقدم المال وتراخيص الصيد للتشجيع على التطعيم ضد كورونا

وأضاف، "لم يكن لدي عناصر الشرطة أي خيار سوى الرد على النيران، خاصة أنهم لم يكن لديهم مكان للاختباء إلا خلف الأشجار، وأن الأطفال أطلقوا النار من زوايا متعددة".

 

وأوضح مايك شيتوود، أن المهاجمين عثروا على الأسلحة من المنزل الذي اقتحموه حيث قال صاحب المنزل، "إنه كان مزودًا ببندقية AK-47 ومسدس وبندقية أخري وكمية كبيرة من الذخيرة".

 

وخلال المواجهات، أصيبت فتاة تبلغ من العمر 14 عاما بجروح خطيرة أثناء إطلاقها الرصاص على الشرطة، وكان معها فتى يبلغ من العمر 12 عامًا.

 

وقال الصبي البالغ من العمر 12 عامًا للمحققين، أنه أمسك ببندقية AK-47 وخزنتين من علبة فى غرفة النوم، وفقًا لشهادة الاتهام.

وقال تشيتوود، إن الشاب البالغ من العمر 12 عامًا أخبر المحققين أن الفتاة البالغة من العمر 14 عامًا قالت، "سأفعلها مثل "جاتا GTA"، فى إشارة إلى لعبة الفيديو Grand Theft Auto.

وتابع شيتوود: أن النواب حاولوا الاتصال بأولئك الذين يعرفون الأطفال الذين يمكنهم المساعدة فى التفاوض، وألقى الرقيب هاتفه الخلوي الشخصي للأطفال فى محاولة لإجراء اتصال، ولكنه لم ينفع معهم.

 

وقال الصبي، إنه أطلق عدة طلقات نارية من سلام AK-47 واضطر إلى إعادة تحميل الخزنة الثانية ، وفقًا لشهادة الاتهام.

 

وبعد إطلاق النار على الشرطة لمدة 30 دقيقة تقريبًا، خرجت الفتاة البالغة من العمر 14 عامًا من الباب الخلفي، وزُعم أنها وجهت البندقية نحو عناصر الشرطة مرتين، وفقًا لمكتب الشريف.

وقال مسؤولون، إن أحد عناصر الشرطة أصيب برصاصة بينما أصيبت الفتاة بجروح خطيرة، لافتًأ إلى أن حالتها "حرجة ولكنها مستقرة"، بينما استسلم الصبي دون أن يصاب بأذي.

011157dcb0a75ce2cd4a0a3a85f0735a.jpg
38b746400f9df3738e237f4a23a46d43.jpeg
bdab4187a206b6141a96bd9b605af786.jpg
منوعات منوعات الطريق غرائب اطفال يطلقون النار على الشرطة حوادث غريبة AK 47 اسلحة
بنوووك