6 أعراض تشير إلى انخفاض ضغط الدم لديك.. احذرهاالاستحمام بالماء الساخن يساعد على كشف سرطان الدم.. كيف يحدث ذلك؟محامي الخطيب يتقدم بطلب لمديرية أمن الجيزة لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصورباريس سان جيرمان مهدد بالغياب عن دوري أبطال أوروباتصل إلى 36 درجة.. «الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة الطقس غدا السبتأزواج وقتلة.. رجل يقتل زوجته ويدعي تعرضها لحادث سير بالمنوفية وآخر ينهي حياة زوجته خنقا ويدعي اختناقها إثر حدوث تسرب غاز بالجيزةغدًا.. سينما الهناجر تستقبل فعاليات ملتقى ”رؤية لسينما الشباب”ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي أعلى محور روض الفرجتفاصيل طقس الأسبوع.. ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم وأمطار خفيفة غداانتشال جثتي طفلين غرقا بإحدى الترع بمركز البدرشينبعد الكشف عن حقيقة وجود جزء ثانٍ من العمل.. تكريم أبطال مسلسل ”جزيرة غمام” بالمركز الكاثوليكي - صورالآلات والفنون الشعبية يتألقون بمهرجان المانجو بالإسماعيلية
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 20 أغسطس 2022 02:12 صـ 23 محرّم 1444 هـ

طلب إحاطة بشأن مشكلات التطوير بمركز مطوبس

مجلس النواب
مجلس النواب

طالبت النائبة هالة أبو السعد، وكيل لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب، رئيس المجلس، بالنظر في بعض المشكلات التي تواجه عمليات التطوير ورفع الكفاءة بمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ والمدرج ضمن مبادرة حياة كريمة.

اقرأ أيضا: عاجل | رئيس الوزراء يتفقد المنطقة الاقتصادية لقناة السويس اليوم

وأشارت النائبة، في طلب الإحاطة الذي قدمته إلى المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، إلى أن تلك المشكلات تنحصر في مدخل ترعة وطريق السعادة والروضة المتفرع من الترعة الرئيسية بمركز مطوبس - بني بكار - محافظة كفر الشيخ.

 

وأوضحت وكيل لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالنواب، أن ذلك المكان يفتقر لكفاءة الأعمال الإنشائية والتطويرية التي تتم فيه في الوقت الحالي، حيث يوجد حالة من التعرج الشديد والواضح في مساحة الـ 100متر م الأولى من المشروع، و يوجد في تلك المساحة المشار إليها أكثر من 10التواءات لا حاجة لها من الناحية الهندسية على الإطلاق .

اقرأ أيضا: مدبولي يضع حجر الأساس لأول مجمع بتروكيماويات في ”قناة السويس”

ويوجد ارتفاع ملحوظ في منسوب الأرضية عن الارتفاع المتفق عليه بمقدار 65 سم، وهذا من الجانب الهندسي والإنشائي يمثل كارثة بكل المقاييس.

 

وناشدت البرلمانية الحكومة باتخاذ ما يلزم من إجراءات بالتنسيق مع كافة الجهات المسؤولة بهدف سرعة تعديل تلك المشكلات الهندسية والإنشائية بالمشروع المشار إليه طبقا للمعايير والمواصفات الهندسية السليمة .