الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:45 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

نهاية غير متوقعة لرجل حاول إيقاف سيارة على طريقة سوبرمان (فيديو)

رجل يقلد سوبرمان
رجل يقلد سوبرمان

من المعروف أن هناك الكثيرين ممن لديهم الهووس بشخصيات الأبطال الخارقين وغالبًا ما يحاولون تقليدهم، ولكنهم يفشلوا فشلاً ذريعاً وكثيرًا ما يؤذون أنفسهم.

وفى إحدى هذه الحالات المثيرة، أصيب ممثل كوميدي يرتدي زي سوبرمان بعد اصطدامه بحافلة، بعد أن حاول إظهار قوته بمحاولة إيقاف السيارة المتحركة بيده.

ووفقًا لتقرير صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: وقع الحادث فى بلدية بارا دوس كوكيروس البرازيلية، عندما كان لويز ريبيرو دي أندرادي يحاول تصوير الحيلة الغريبة.

ويشار إلى أن أندرادي كان يحاول إثبات قوته الفائقة بمحاولة إيقاف المركبة المتحركة، ولكن فشلت الحيلة.

ويظهر مقطع فيديو للحادث الذي ظهر على الإنترنت أنه يقف بثقة فى منتصف الطريق بينما تقترب منه حافلة مسرعة، قبل أن يتمكن من فعل أي شيء، صدمته السيارة ودفعته إلى الأمام لكنه استمر فى التصوير.

اقرأ أيضًا: رجل يستخدم عادم لامبورجيني لشواء ”سيخ” من اللحم (فيديو)

ولحسن الحظ، لم يتعرض لإصابات خطيرة، وبعد الحيلة الفاشلة، ظل الممثل الكوميدي يحافظ على معنوياته عالية وسار بهدوء على الطريق، حتى أنه قال مازحا فى المقطع إن الحادث يثبت أنه مصنوع من الفولاذ.

وأخبر لويز شبكة "5News" فى اليوم التالي، أن الحيلة فشلت لأنه أخطأ فى تقدير مسافة التوقف وانتهى به الأمر بالسقوط.

وأضاف أنه لحسن الحظ وإرادة الله أنقذته من الإصابة بجروح خطيرة لأنه لم يشعر بأي شيء حتى بعد الضربة.

وتابع قائلًا: "إنها حيلة أقوم بها دائمًا، لكن هذه المرة كادت أن تتحول إلى حادث، ولم تكن خطيرة لأن إرادة الله كانت هناك، ولم أشعر بأي شيء.