الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:55 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

محمد الفخراني لـ”الطريق”: حياتي اتغيرت بعد خسارة وزني.. واتبعت نظام صحي دون طبيب

محمد الفخراني
محمد الفخراني

أثار الطفل محمد الفخراني ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره بشكل مختلف إذ خسر الكثير من الوزن، حيث خطف الأنظار حوله، خاصة أنه أشتهر بأداء عدة أدوار في السينما والدراما التليفزيونية ومنها دوره في مسلسل "صاحب السعادة" مع الزعيم عادل، وتساءل الكثير عن الطريقة التي اتبعها حتي يفقد وزنه.

وعبر الطفل محمد الفخراني في حديثه لـ "الطريق" عن سعادته الشديدة بردود فعل الجمهور على السوشيال ميديا قائلًا:"سعدت جدًا بكلام الناس وبشكرهم على الدعم لأنهم دعموني كثيرًا وتلقيت رسايل كثيرة زي "عاش، مبروك إنك خسيت، خسيت إزاي".

كنت عاوز أغير حياتي

وأوضح محمد الفخراني أنه يبلع من العمر 16 عامًا وفي الصف الأول الثانوي، وعن سبب خسارته لوزن كبير قال: "كنت عاوز أغير حياتي للأحسن، وجسمي كان زايد عن طفولتي ما ينفعش في العمر اللي أنا فيه يكون وزني كده".

 

حياتي اتغيرت بعد فقدان وزني

وتابع: "حياتي اتغيرت للأفضل، لإني كنت بلبس لبس مش بيدخل فيا وده كان بيزعلني جدًا، وما كنتش بعرف العب كورة".

 

خسيت 20 كيلو دون أطباء

وتحدث الفخراني عن بداية قراره بتخسيس وزنه قائلًا: "بدأت "دايت" قبل مشاركتي في مسلسل "ابن اصول"، وخسيت بشكل لم يكن ملحوظًا، ثم استمريت على نظام صحي وخسيت تقريبًا في سنتين ووزني نزل من 85 إلى 65 كيلو".

وعن النظام الذي اتبعه قال:"بتمرن كورة وبذهب للجيم، واتبعت نظام أكل صحي، مش باكل كتير ومعظم أكلي مسلوق، ومش باكل بليل متأخر، آخر واجبة ليا 6 بالكتير".

بحب الكورة والتمثيل

وأوضح الفخراني أنه بحب الكورة والتمثيل، لكن بدايته كانت بالتمثيل، ويتمنى أن يستطيع أن يوفق بين الاثنين رغم صعوبة ذلك، لكنه لم ما زال متحيرًا في أيهما يستمر.

اقرأ أيضًا: سلوى عثمان: أرفض الأدوار المبتذلة والبطولة المطلقة لم تعد تناسبني (حوار)

يُشار إلى أن محمد الفخراني تعرف الجمهور عليه بداية من مشاركته بمشهد في مسلسل "الزوجة الرابعة"، ثم شارك في فيلم "بابا" مع أحمد السقا، وبعدها شارك في مجموعة من الأعمال التلفزيوينة منها "بحر"، "الشارع اللي ورانا"، "ريح المدام"، "الرجل العناب"، كما شارك في أفلام "الخلبوص"، "كابتن مصر"، و"كلب بلدي".

وكانت آخر أعمال محمد الفخراني مشاركته في مسلسل "ابن أصول"، وبطولة الفنلان حمادة هلال، والذي عرض عام 2019، وجسد دور "يوسف" الأخ الأصغر لبطل العمل، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير.