الجمعة 28 يناير 2022 10:17 صـ 25 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن تحقيقات

والدة محمد الفخراني: ”كنت خايفة عليه من الوزن الزايد.. ونزل 20 كيلو لوحده”

محمد الفخراني
محمد الفخراني

تصدر اسم الطفل محمد الفخراني محركات البحث على منصة "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث أدهش الجمهور وخطف الأنظار حوله بعد بعد أن أدهش الجمهور بفقدانه الكثير من وزنه، بعد غيابه لحوالي عامين، بعد مشاركته في مسلسل "ابن أصول" عام 2019.

 

وتحدثت والدة محمد الفخراني لـ"الطريق" وأعربت عن سعادتها الشديدة برود فعل الجمهور التي تلقتها بعد انتشار صورة ابنها على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة :"تلقيت مكالمات كثيرة منذ أمس وفي ناس كتير بعتت لي بتسألني محمد عمل إيه علشان يخس".

 

وأوضحت والدة الفخراني أن ابنها كان مختفي منذ فترة بعد مشاركته في مسلسل "ابن أصول" عام 2019 :"كان عاوز يرجع بشكل جديد ومختلف".

وقالت والدة الفخراني إنه خسر حوالي 20 كيلو في فترة قصيرة، موضحة أنه لم يذهب لطبيب لكنه اتبع نظامًا صحيًا في المنزل بالإضافة إلى ذهابه للجيم ولعبه للكورة.

 

وأوضحت والدة الطفل محمد الفخراني خلال حديثها أنه ذهب لطبيب سمنة في البداية ولكنه لم ينتظم معه، وقرر أن يتبع نظامًا صحيًا بنفسه، والإرادة هي السبب الرئيسي في خسارته لوزنه.

 

وأشارت إلى أنه عرض عليه بعض الأعمال لكنه فضل أن يظهر للجمهور بشكل جديد موضحة: "الأدوار اللي قدمها قبل كده مش هتناسبه دلوقتي".

وعن النظام الغذائي الذي اتبعه قالت :"بياكل أكل صحي، مش بياكل بليل متأخر مش بياكل وينام، بيروح الجيم وبيلعب كورة، كنت متابعاه لكنه هو كان عنده إرادة قوية".

وأكدت والدة الفخراني: "حياته اتغيرت عن الأول حاسس بتغيير جامد، كان فيه حاجات مش بيقدر يعملها، والوزن اللي كان فيه كان كتير على طفل، وكنت خايفة عليه يتعب، لكن ما كنش بإيدي حاجة".

وعن بدايته في التمثيل قالت إنه كان مشترك في إحدى المسرحيات في مدرسته وشاهده أحد المخرجين ورشحه للمشاركة في مسلسل "الزوجة الرابعة" ثم توالت أعماله.

 

يُشار إلى أن محمد الفخراني تعرف الجمهور عليه بداية من مشاركته بمشهد في مسلسل "الزوجة الرابعة"، ثم شارك في فيلم "بابا" مع أحمد السقا، وبعدها شارك في مجموعة من الأعمال التلفزيوينة منها "بحر"، "الشارع اللي ورانا"، "ريح المدام"، "الرجل العناب"، كما شارك في أفلام "الخلبوص"، "كابتن مصر"، و"كلب بلدي".

وكانت آخر أعمال محمد الفخراني مشاركته في مسلسل "ابن أصول"، وبطولة الفنلان حمادة هلال، والذي عرض عام 2019، وجسد دور "يوسف" الأخ الأصغر لبطل العمل، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير.

فن الطريق الفن محمد الفخراني الطفل محمد الفخراني والدة الطفل محمد الفخراني
بنوووك