الخميس 7 يوليو 2022 01:22 صـ 7 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

دماء على عربة كبده.. والد ”قتيل السلام” يناشد الرئيس: ”عايز حق ابني”

والد ضحية عربة الكبدة
والد ضحية عربة الكبدة

مشادة كلامية عابرة وقعت بين شاب وصاحب عربة مأكولات "كبده" كانت بداية النهاية لشاب في مقتبل العمر.

رفض "أمجد" منح صاحب عربة مأكولات أدوات تحضير الأطعمة ليعاقبه الأخير بطعنة نافذة في الجسم فشل أطباء قسم الاستقبال في إنقاذه. حسرة أب بصوت مبحوح وكلمات تخرج بمرارة جلس والد الضحية في أحد أركان المنزل يروي كواليس ما جرى شاخصا ببصره نحو غرفة فلذة كبده محاولا استيعاب ما جرى.

يقول الأب المكلوم "ابنى كان في حاله وبيساعد الناس، بيقف جنب الصغير والكبير" مضيفا "ابنى عارف ربنا ومسجد التوحيد يشهد بذلك.. أنا عايز القصاص العادل، ومش هرتاح ولا هنام غير لما حقه يرجع".

ووجه والد المجني عليه، في تصريح خاص لـ" الطريق"،" الشكر لرئيس مباحث القسم على سرعة استجابته للبلاغ وضبط الجاني وتقديمه للعدالة بقوله "بشكره على وقفته للناس الغلابة" واختتم والد الضحية حديثه "عايز حق ابني يا سيادة الرئيس، اعتبر أمجد ابنك، عايز قلبى يبرد من النار اللى جواه".

البداية تلقى رئيس مباحث قسم شرطة السلام أول المقدم قدري الغرباي بلاغ من أحد المستشفيات باستقبالها جثة شاب يدعى"أمجد سامي"، صاحب عربة مأكولات شعبية "كبده" إثر إصابته بطعنة نافذة في الجسم. جهود البحث والتحري توصلت إلى حدوث مشادة كلامية بين الضحية "أمجد"، وصاحب عربة مأكولات، له معلومات جنائية، حال تواجدهما في المنطقة موقع عملهما بسبب طلب الأخير استعارة أدوات تحضير الأطعمة من المجني عليه.

مع رفض "أمجد" منحه الأدوات، تطور الأمر إلى مشاجرة تلقى خلالها "أمجد" صفعة على وجهه ثم طعنة نافذة بسلاح أبيض "سكين" كان بحوزته محدثاً إصابته التى أودت بحياته.

اقرأ أيضًا: ”بسبب الكبدة”.. تجديد حبس المتهم بقتل صديقه في موقف السلام

عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الجريمة، وجرى عرضه على النيابة العامة التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

حوادث الطريق أخبار الحوادث أهم الاخبار موقع الطريق عربة الكبدة أهم الاخبار السيسي السلاح الابيض مدينة السلام القاهرة مباحث السلام
بنوووك