الإثنين 16 مايو 2022 03:00 مـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

بعد تأجيله أكثر من مرة.. أحمد عز يستعد لطرح ”العارف” في هذا الموعد

أحمد عز
أحمد عز

ينتظر الفنان أحمد عز عرض فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "العارف.. عودة يونس" والذي ينافس به بالسينمات خلال عيد الأضحى المقبل.

وبعد مجموعة من التأجيلات الفترة الماضية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، أعلنت الشركة المنتجة للفيلم عن موعد طرحه بالسينمات ومن المقرر له يوم 12 من يوليو المقبل.

ويشار إلى أن فيلم "العارف" يعتمد على العديد من المعدات الفنية الحديثة التي تم استخدامها أثناء التصوير، بجانب الأجهزة التكنولوجية التي ساعدت مخرج العمل على إظهاره بالشكل الراقي، واعتمد صناع الفيلم على فريق عمل محترف في تصوير المشاهد الخاصة بالأكشن بالإضافة إلى المطاردات الخاصة بالسيارات من خلال فريق أجنبي.

وتم تصوير الفيلم في أكثر من دولة خارج مصر ولفترات طويلة، مثل ماليزيا بجنوب شرق آسيا واستمر التصوير هناك لمدة 10 أيام بمشاركة أحمد عز وتايسون، وفي دولة بلغاريا بأوروبا لمدة 20 يوم متواصل.

وكان آخر أعمال النجم أحمد عز الدرامية من خلال مسلسل "هجمة مرتدة" الذي نافس به ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021، وحقق به نجاح جماهيري كبير، ومن المقرر أن يتم طرح جزء ثاني منه في موسم رمضان 2022 المقبل.

اقرأ أيضًا: أمير طعيمة: ”مش هيفضل منك غير السيرة الحلوة”

وفي سياق آخر، ينافس أحمد عز خلال الفترة المقبلة بأكثر من عمل سينمائي ومنهم "كيرة والجن" الذي تم تأجيل تصويره بسبب انشغال أبطاله بأعمال درامية، ويشاركه به كلًا من كريم عبدالعزيز ، وهند صبري، وأحمد عز، وسيد رجب، وأحمد مالك، وآخرين.

فن الطريق أحمد عز الفنان أحمد عز فيلم العارف أفلام 2021 أفلام أحمد عز
بنوووك