الجمعة 18 يونيو 2021 01:02 صـ 7 ذو القعدة 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الخميس 10 يونيو 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يعرض "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الخميس 10 يونيو 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

 

توقعات الأبراج الفلكية الخميس 10يونيو 2021

 

وكشفت خبيرة الأبراج كارمن شماس عن أن القمر يرافق برج الجوزاء الهوائي، وهناك كسوف للشمس، والأجواء اليوم تكون أفضل للأبراج الهوائية ومنها "الجوزاء والميزان والدلو".

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

 

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء نشيطة ومهمة ووجود القمر والشمس ببرج الجوزاء يكثف من نشاطهم وحماسيتهم على مختلف الأصعدة.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

 

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم أن يكونوا من الأبراج التى يجب عليها الانتباه من وجود القمر وكسوف الشمس من بيت المال أن ينتبهوا إلى طريقة تعاملهم مع الَاخرين.

 

 

حظك اليوم برج الجوزاء

 

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر وكسوف الشمس ببرجهم أن ينتبهوا هذا النهار، ولكن لديهم حركة ونشاط كبير يساعدهم على تغيير تحركاتهم ونشاطهم وبعض القرارات وحماسهم زائد.

 

برج السرطان

 

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم مع تأثيرات القمر والشمس فى برج الجوزاء يجعل هذا النهار يومًا بطئ بسبب كسوف الشمس، لذا يجب عليهم الانتباه وتجنب المجازفات.

 

برج الأسد

 

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم أن يكون نهارهم حماسي للغاية مع تأثيرات القمر والشمس من برج الجوزاء بشكل لافت للأنظار ولديهم مهارة كبيرة فى التعاطي ومساعدة الَاخرين.

 

برج العذراء

 

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء مهمة جدًا مع تأثيرات القمر والشمس من أعلى نقطة فلكية فى برج الجوزاء، وتتطلب منهم التعامل بهدوء مع أمورهم وتجنب الخلافات والإنزعاج.

 

برج الميزان

 

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء مهمة وإيجابية وقوية مع وجود القمر والشمس فى البيت التاسع برج الجوزاء، وأجوائهم حماسية ولكن تتطلب منهم الانتباه لنشاطهم الكبير هذا النهار.

 


 

برج العقرب

 

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن تكون أجوائهم جيدة وهنالك منافسة كبيرة على مختلف الأصعدة فى انتظارهم هذا النهار.

 


 

برج القوس

 

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يتسبب القمر الجديد اليوم فى برج الجوزاء فى بعض الانزعاج والخلاف، ومن الأفضل التعامل بهدوء مع أمورهم منعًا للخلافات والتوترات مع الَاخرين.

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

 

حظك اليوم برج الدلو

 

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكون نهارهم جيد جدًا، وهناك بعض المزاجية والتقلبات هذا النهار بسبب تأثيرات كسوف الشمس من برج الجوزاء.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

 

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يتطلب منهم تجنب الصغائر والتركيز على أمورهم والانتباه إلى التقلبات والمزاجية التى قد تواجههم هذا النهار.

 

برج الجدي

 

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء نشيطة، رغم وجود بعض الضغوط التى قد تتسبب لهم فى بعض التعب هذا النهار، لذا يجب عليهم تنسيق واجباتهم وأولياتهم.

منوعات منوعات الطريق كارمن شماس الابراج اليومية توقعات الابراج اليوم حظك اليوم الابراج الفلكية الابراج الفلكية اليوم ابراج اليوم الخميس
بنوووك