جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 3 أكتوبر 2022 04:12 صـ 8 ربيع أول 1444 هـ

تكلفة ليلة صلاح في فندق بالعلمين.. أقل من 3 دقائق من راتبه بليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

خطف الدولي المصري محمد صلاح، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، أنظار الجميع خلال إجازته الصيفية التي قضاها مؤخرا في مدينة العلمين الجديدة، عقب نهاية الموسم الكروي في إنجلترا، ما جعل البعض يتساءل حول تكلفة الليلة الواحدة داخل الفندق، ومقارنة ذلك براتبه الذي أعلنته منذ أيام مجلة "فوربس" الأمريكية، بعد دخوله قائمة أكثر اللاعبين دخلا في العالم.

تكلفة إقامة صلاح بالغردقة مقارنة براتبه في ليفربول

وعن تكلفة إقامة محمد صلاح في الفندق الذي يقيم به بالغردقة، أكد مصدر بالفندق الشهير داخل مدينة العلمين الجديدة، أن سعر الليلة الواحدة بإقامة كاملة في هذا الفندق تتخطى 6 آلاف جنيه.

اقرأ أيضا: صلاح يوجه رسالة لجماهير ليفربول بعد حصوله على أفضل لاعب بالبريميرليج

وبمقارنة تلك التكلفة براتبه، فإن تكلفة الليلة الواحدة تبلغ أقل من راتب صلاح الذي يحصل عليه خلال 3 دقائق فقط خلال اليوم، الذي يُقدر بنحو 8 آلاف و4 جنيهات، إذ يتقاضى النجم المصري إجمالي 37.5 مليون دولار، أي ما يعادل أكثر من 588.4 مليون جنيه مصري طوال العام.

محمد صلاح يدخل قائمة أعلى لاعبي العالم أجرا

جدير بالذكر أن صلاح احتل المرتبة الخامسة في قائمة أعلى لاعبي كرة القدم أجرا في العالم، والمرتبة الـ36 في قائمة الرياضيين الأعلى دخلا في العالم بمختلف الألعاب، بإجمالي 37.5 مليون دولار، أي ما يعادل أكثر من 588.4 مليون جنيه مصري، بواقع حصوله على 22.5 مليون دولار كراتب من ليفربول و15 مليون دولار من الثلاثة رعاة، وذلك خلال عام، حيث احتسبت المجلة الفترة من 1 مايو 2020 حتى اليوم ذاته من الشهر الجاري.

وبذلك يتقاضى صلاح نحو 49 مليونا و33 ألف جنيه مصري خلال الشهر، وقرابة مليون و600 ألف جنيه مصري في اليوم، و68 ألف جنيه كل ساعة، وحوالي 2800 جنيه في الدقيقة، و47 جنيها في الثانية.