السبت 29 يناير 2022 07:00 صـ 26 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

رجل مصاب بالزهايمر يتقدم للزواج من زوجته مرة أخري (صور)

رجل مصاب بالزهايمر يطلب من زوجته الزواج مرة أخري
رجل مصاب بالزهايمر يطلب من زوجته الزواج مرة أخري

فى قصة مؤثرة، نسي رجل مصاب بمرض الزهايمر أنه متزوج من زوجته، لذا تقدم بطلب الزواج مرة أخرى وأقام الزوجين بالفعل حفل زفاف ثان.

وفى التفاصيل، أصيب بيتر ماشال، البالغ من العمر 56 عامًا، بمرض الزهايمر مبكرًا وفقد معظم ذكرياته، لكن على الرغم من تدهور حالته، لم تتركه زوجته ليزا أبدًا.

وقالت ليزا، إن بيتر ينسى بانتظام أنها زوجته، لكنه يتذكر دائمًا أنها "الشخص المفضل لديه"، مضيفًا أن السبب فى ذلك هو أن "قلوبهم متصلة".

ومؤخرًا قرر أنه يريد أن يجعل ليزا زوجته، متناسيًا أنهما كانا متزوجين بالفعل، فركض على ركبة واحدة وطرح السؤال، وقالت نعم مرة أخرى.

وعند مشاركة القصة مع صحيفة NBC News، قالت ليزا، من ولاية كونيتيكت الأمريكية، إنها كانت جالسة تشاهد التلفزيون مع بيتر عندما ظهر مشهد زفاف على التلفزيون وأشار إلى الشاشة وقال "لنفعل ذلك".

وأضافت ليزا: "قلت،"افعل ماذا؟"، وأشار إلى التلفزيون مرة اخري قائلًا: "إلى مكان هذا العرس"، وقلت: هل تريد الزواج؟ قال نعم وكانت هذه الابتسامة العظيمة على وجهه، ولا يعرف أنني زوجته، فأنا الشخص المفضل لديه فقط.

وتابعت: "أنا الفتاة الأكثر حظًا فى العالم، يمكنني القيام بذلك مرتين، لقد كان رائعًا للغاية، لم أكن لأحلم بيوم أفضل.. لقد كان ساحرًا للغاية، لا أتذكر رؤيته سعيدًا جدًا مثل هذا اليوم منذ فترة طويلة.. كان سعيدًا للغاية".

اقرأ أيضًا: من تعاطي الهيروين إلى خريجة جامعة.. امرأة تروي قصتها مع الإدمان (صور)

يذكر أن ابنة ليزا هي منظمة حفلات زفاف، لذا فقد عملت واتصلت بسلسلة من أصدقائها الذين قدموا خدماتهم مجانًا وسرعان ما تم تحديد يومهم المثالي، وجددت ليزا وبيتر وعودهما أمام حشد من الأصدقاء والعائلة.

للأسف لا يستطيع بيتر تذكر اليوم الآن، ولكن فى ذلك اليوم قالت ليزا إنه انحنى إليها وتهامس "شكرًا لك على بقائك".

منوعات منوعات الطريق الزواج زفاف الزهايمر رجل ينسي انه متزوج رجل يطلب من زوجته الزواج بسبب الزهايمر
بنوووك