الأحد 22 مايو 2022 06:35 مـ 21 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

شات عاطفي وفتاة مزيفة.. أسرار سقوط طالب الطب ضحية شاذ جنسيا بأكتوبرمستشار قانوني لـ «لطريق» : لابد من التفكير جيدًا قبل تشريع أي قانون وبحث إمكانية تطبيقهليفربول يتعادل 1-1 مع ولفرهامبتون في الشوط الأول بالدوري الإنجليزيمكالمة وهمية كلمة السر.. الكشف عن حيلة صاحب سنترال للاستيلاء على أموال المواطنين بالمنياشاهد | فنان يرسم 5 رسومات بيد واحدة في وقت واحدالقابضة للغزل: افتتاح أكبر مصنع بالمحلة نهاية 2022 بإنتاجية تبلغ نحو 33 طن يوميًامانشستر سيتي يسقط بهدف أستون فيلا في الشوط الأول (فيديو)معين الشعباني يعلن عن تشكيل المصري لمواجهة فيوتشر بالدوريالمنطقة المركزية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لـ100 شاب وفتاةغدًا.. ختام الدورة العلمية الدولية لاتحاد الإذاعات الإسلامية بوزارة الأوقاف«مدبولى» يُتابع ملف التعاون المشترك في قطاع الصناعة بين مصر والإمارات والأردن«رقمنة».. مشروع تخرج بإعلام الأزهر لرصد إنجازات الدولة في التحول الرقمي
الفن

بيومى فؤاد بتاع ستات فى ”المماليك”

بيومي قؤاد
بيومي قؤاد

يستعد الفنان بيومي فؤاد خلال الفترة القادمة لتصوير أحدث أعماله الدرامية والذي يحمل اسم "المماليك"، حيث يجسد دور رجل أعمال يعشق الستات وتتوالى الأحداث فى إطار درامى تشويقى، من تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة، ومن المقرر إنطلاق تصويره خلال الأيام المقبلة.

 

وخلال الفترة الماضية قامت الشركة المنتجة لمسلسل "المماليك"، التعاقد مع عدد كبير من نجوم الفن، وهم رانيا يوسف بيومي فؤاد، دوللي شاهين، نانسي صلاح وسيدرا، رامي وحيد، عمر حسن يوسف، حنان سليمان، عفاف رشاد، وينتمي مسلسل "المماليك"، إلى نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها في 60 حلقة، ومن المفترض أن يُعرض في الموسم الشتوي المقبل، وهو عمل اجتماعي تشويقي.

 

اقرأ أيضا: حظر مشاهير السوشيال ميديا.. المتحدة توقع بروتوكول مع نقابة المهن التمثيلية

 

كما يعمل حاليًا بيومي فؤاد على تصوير مشاهد مسلسله "عودة الأب الضال"، فى ديكور فندق والذى تدور فيه معظم أحداثه، وتعتمد أحداثه على حلقات متصلة منفصلة تتناول حكايات وقصص مختلفة بشكل كوميدى، ويضم العمل يضم 60 حلقة، وتدور القصة، حول رجل أعمال غني يقع في أزمة، ولكي يخرج منها يحاول البحث عن أبنائه الـ 7 منهم من تعمل راقصة، وأخرى محامية، وبائعة كبدة، وبلوجر، وطبيبة، وتاجر فاكهة.

 

والعمل من تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبد العال في أولى تجاربه الإخراجية، ويضم العمل عدد من نجوم الفن، وهم بيومى فؤاد، عبير صبرى، إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هانى، هاجر عفيفى، نور قدرى، وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف منهم سامح حسين ومحمد عبد الرحمن.

بيومى فؤاد المماليك مسلسل المماليك اخبار بيومى فؤاد اخبار الفن فن مسلسلات
بنوووك