الأحد 23 يناير 2022 05:50 صـ 20 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

تركي آل الشيخ يفاجئ الجمهور بكواليس جديدة من ”كوكو شانيل” لـ شريهان

مسرحية كوكو شانيل
مسرحية كوكو شانيل

شارك تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية المتابعين والجمهور بمقطع فيديو من كواليس مسرحية كوكو شانيل التي تعيد شريهان للوسط الفني مرة أخرى.

وجاء ذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق تركي آل الشيخ على الفيديو الذي نشره وظهرت خلاله شريهان على خشبة المسرح بعد غياب سنوات عديدة، قائلا: "‏قريباً.. عودة النجمة شريهان ‎ بعد غياب طويل".

وأضاف قائلًا: "في مسرحية ‎كوكو شانيل على منصة .. برعاية ‎هيئة الترفيه"، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت متحمسة لعرض المسرحية التي أخرها هادي الباجوري.

يشار إلى أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية كان قد أعلن عودة الفنانة شيريهان بعمل فني عبر منصة شاهد vip الإلكترونية.

ونشر تركي آل الشيخ مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام والذي يعد البرومو التشويقي للمسرحية الجديدة "كوكو شانيل" للنجمة شريهان وعلق عليها قائلًا: "ترقبوا .. ‏عودة النجمة الكبيرة شيريهان للأضواء بعد غياب سنين ‏في عمل مميز على منصة ⁦‪شاهد‬⁩ برعاية ⁧‫هيئة الترفيه .. عودة شيريهان‬".

اقرأ أيضًا: جدل كبير حول دخول عمرو دياب في علاقة حب جديدة

جدير بالذكر أن آخر ظهور للفنانة شريهان كان من خلال إحدى الإعلانات لصالح واحدة من شركات الاتصالات ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021.

شريهان فن الطريق مسرحية كوكو شانيل تركي آل الشيخ عودة شريهان مسرحيات 2021
بنوووك