جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 11 أغسطس 2022 01:43 صـ 13 محرّم 1444 هـ

انتعاشة سينمائية وشيكة.. 3 أفلام ضخمة لكبار النجوم فى دور العرض

بوستر فيلم مش أنا
بوستر فيلم مش أنا

تستعد دور العرض السينمائية خلال الفترة القادمة لاستقبال 3 أفلام ضخمة لكبار النجوم، ما يبشر إلى وجود موسم سينمائى ضخم، سينطلق خلال الأيام القليلة المقبلة.

فيلم مش أنا

وفي صدارة هذه الأعمال فيلم "مش أنا"، للنجم تامر حسني، والمقرر عرضه الأربعاء المبل 23 يونيو، وتدور قصة الفيلم حول حالة نفسية ما تصيب "حسن" تامر حسنى وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهى الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته.

فيلم "مش أنا" يشارك فى بطولته بجانب بطل العمل المطرب تامر حسني، عدد من نجوم الفن، وهم: ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، بالاضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق.

بوسار فيلم مش أنا

اقرأ أيضا: مدحت العدل يتراجع عن ترشحه لرئاسة نادي الزمالك لهذا السبب (فيديو)

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

 

ويأتي في المركز الثاني فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، ويعرض 7 يوليو المقبل فى جميع دور العرض السنمائية، من بطولة كريم عبد العزيز ودينا الشربينى، ويتنكر كريم فى أكثر من شخصية خلال أحداث الفيلم، حيث يجسد دور مقدم برامج فى العمل، ويناقش العديد من القضايا المتعلقة بالمتزوجين فى إطار كوميدى.

فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" يشارك فى بطولته بجانب كريم عبد العزيز ودينا الشربينى، عدد من نجوم الفن، وهم: ماجد الكدوانى والكوميديان بيومى فؤاد وعدد من ضيوف الشرف منهم غادة عادل وأحمد فهمى وعمرو عبد الجليل وآخرين وهو تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحفاوى.

اقرأ أيضا: حورية فرغلي عضو لجنة تحكيم Miss Egypt 2021

فيلم العارف

ويأتي في المركز الثالث فيلم "العارف"، حيث تستقبله السينمات عرض العمل فى الـ 14 من يوليو المقبل، من بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، ومعهم عدد من نجوم الفن، وهم: مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجى.

ويذكر أن "العارف" بطولة النجمين أحمد عز وأحمد فهمي، هو أول فيلم مصرى يتم تصويره بين 4 دول هى "مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا"، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة.

noadsf