الأحد 23 يناير 2022 01:52 صـ 19 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

تحقيقات المحافظات

خطوات معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه المنوفيه 2021
نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه المنوفيه 2021

على مستوى محافظات الجمهورية، يتزايد بحث أولياء الأمور والطلاب عن نتيجة الشهادة الإعدادية، وينتظر طلاب محافظة المنوفية إعلان النتيجة على مستوى المحافظة في تأهب وترقب شديد.

 

وأوضحت مصادر في مديرية التربية والتعليم في محافظة المنوفية، أن موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي على مستوى محافظة المنوفية، مبينةً أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021، يوم الخميس الموافق 24 يونيو، عقب الانتهاء من المراجعات، ورصد الدرجات للشهادة الإعدادية.

 

وتابعت المصادر أن نسبة نجاح الطلاب في نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية، يتخطى 90% وفقًا المؤشرات الأولية.

 

موعد إعلان الشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية

وأضافت المصادر أن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية، عقب الانتهاء من تصحيح الشهادة الإعدادية بالمنوفية، اليوم الخميس، ثم سيتم رصد الدرجات وإجراء المراجعات، ثم الإعلان عن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية، يوم الخميس 24 يونيو المقبل، وعقب اعتماد نتيجة الإعدادية من محافظ الأقليم.

توزيع درجات الشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية

وستكون درجات امتحانات الشهادة الإعدادية على مادتي اللغة الانجليزية، والهندسة، والتي حظيت بشكاوى عديدة من الطلاب وأولياء الأمور عقب الانتهاء من الامتحان، جرى عرض الموضوع على محافظ المنوفية، الذي وجه بإعادة توزيع درجات المادتين على أكثر الأسئلة التي أجاب عليها أغلب الطلاب.

 

وتحرص مديرية التربية والتعليم على مستقبل الطلاب في الشهادة الإعدادية، سيكون موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضًا: كيف تحصل على نتيجة الشهادة الإعدادية؟ الخطوات كاملة

 

إجراءات امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية

وشهدت امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية، الإلتزام بالعديد من الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة، من أجل الحفاظ علي المشاركين في العملية التعلمية والطلاب.

 

ومن المتوقع أن يكون موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية، اليوم الخميس، وهو ما جعل الطلاب يظلون في تأهب وانتظار شديد، لتحديد مصائرهم.

 

خطوات الحصول على الشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية

 

وأتاحت المحافظة عدد من الخطوات لتسهيل الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية، وهي: "فتح الموقع الرسمي للمحافظة، وكتابة اسم الطالب ثلاثي، وكتابة رقم الجلوس، والضغط عليه، ثم تظهر النتيجة بسهولة".

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه المنوفيه 2021 الشهادة الاعدادية في المنوفية تحقيقات الطريق شهادة المنوفية نتيجة الاعدادية المنوفية2021
بنوووك