الأحد 23 يناير 2022 01:56 صـ 19 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

تحقيقات

حكاية اغتصاب تاجر مواشي لطفل صغير في المنوفية.. ”خدعه بالحلوى”

اغتصاب طفل المنوفية
اغتصاب طفل المنوفية

استدرج طفلًا بحجة شراء حلوى له ثم تعدى عليه جنسيًا، واقعة بشعة شهدتها قرية "طهواي" التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية حيث اغتصب تاجر مواشي طفلًا، في حادثة تعد الأولى من نوعها داخل القرية.

 

تاجر مواشي يتعدى جنسيا على طفل

 

حالة من الاستياء سيطرت على سكان أهل القرية حين انتشر الخبر بينهم، ومعرفة ما فعله تاجر المواشي في الطفل الصغير الذي لم يتجاوز عمره الـ8 سنوات، واستدرجه لمكان ظن أنه لن ينكشف وأغواه بشراء حلوى له ثم تعدى عليه جنسيًا، وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز أشمون، يُفيد بتعدي تاجر مواشي جنسيًا على طفل في قرية "طهواي" بدائرة مركز أشمون بمحافظة المنوفية.

 

اقرأ أيضًا: بعد تحذير الصحة.. استشاري أمراض صدرية يكشف لـ”الطريق” مخاطر السجائر الإلكترونية

 

القبض على المتهم

 

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات واستدعت الطفل لسماع أقواله، حيث أكد الصغير تعرضه للاعتداء وصدق والده على كلامه، وقال إن طفله تعرض للاغتصاب على يد تاجر مواشي، معبرًا عن غضبه وحزنه مما حدث لابنه.

 

استمرار حبس تاجر المواشي

 

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم على ذمة التحقيقات لاستكمال كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وأكد مصدر أمني أن أحداث تلك الواقعة تعود إلى قبل أسبوعين، وجرى إلقاء القبض على المتهم بعد تلقي بلاغًا من والد الطفل ضد تاجر المواشي.

 

تأهيل نفسي للطفل

 

وأصيب الطفل بصدمة نفسية نتيجة ما حدث له، وعرضه والده على طبيب نفسي للاطئنمان على صحته وتقديم الدعم النفسي له وتأهيله لتجاوز تلك اللحظة، فيما أكد والده على المطالبة بحق صغيره وانتظار تحريات النيابة، مشيرًا إلى أنه واثق من جهات التحقيق وأن القانون سيتخذ الإجراءات اللازمة ضده ليكون عبرة لغيره.

طهواي أشمون المنوفية اغتصاب طفل طفل المنوفية
بنوووك