نيران صديقة.. جيش الاحتلال: إطلاق النار في طولكرم ليس عملية معاديةبمشاركة «صلاح».. ليفربول يسقط في فخ التعادل أمام كريستال بالاس بالبريميرليجبيان من «الداخلية» بشأن حقيقة حدوث ماس كهربائي بمبنى كنيسة العذراء والأنبا موسى الأسودفيريرا بعد التأهل لربع نهائي كأس مصر: الإسماعيلي من أفضل أندية الدوريأول رد من البابا تواضروس على حديث نجيب ساويرس عن حريق كنيسة إمبابة.. فيديوآخرهم تامر وصابر الرباعي .. قائمة نجوم حفلات شهر أغسطسالبابا تواضروس يوجه رسالة مهمة للمسئولين بعد حريق كنيسة أبو سيفين.. فيديوتحارب الظروف من أجل الرسم.. فتاة تتحدى الصعاب لخروج موهبتها للنورفى أول اجتماعاته... «وزير الطيران»: المرحلة القادمة تتطلب مزيدا من الجهد والعطاءالسيطرة على حريق شقة سكنية بساقية ميكي بسبب ماس كهربائيّإجراء عمليات التبريد.. إخماد حريق بمنطقة شارع الشيخ ريحان بالهرم”من سيئ لأسوأ”..كيف أصبح الوضع في أفغانستان بعد عام على تولي طالبان الحكم؟
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 15 أغسطس 2022 11:33 مـ 18 محرّم 1444 هـ

أنباء سارة لجماهير الأهلي قبل مباراة العودة أمام الترجي.. اعرف التفاصيل

الأهلي
الأهلي

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، موقف بدر بانون وأكرم توفيق، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، بعد تعرضهم للإجهاد في عضلة السمانة خلال مباراة الترجي التونسي.

وحقق الأهلي فوزًا هامًا على حساب الترجي بهدف دون رد، في المباراة التي جمتهما أمس السبت، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، إن حالة الثنائي لا تثير أي قلق، وسيكونان جاهزين للمشاركة في تدريبات الأهلي عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة.


عودة محمود متولي

قال أحمد أبو عبلة، إن محمود متولي مدافع الفريق سينتظم في مران الأهلي الجماعي، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 48 ساعة.

اقرأ أيضًا: وائل جمعة: حزين من لاعبي الأهلي رغم الفوز على الترجي

وأشار أبو عبلة، في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، إلى أن محمود متولي تعافى من إصابته بشد خفيف في العضلة الخلفية، وأنهى برنامجه التأهيلي والعلاجي خلال الأيام الماضية، ومن ثم بات جاهزا للمشاركة في مران الأهلي الجماعي.