الثلاثاء 17 مايو 2022 02:44 صـ 16 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

عاجل.. جهاز المنتخب يستدعي أحمد حجازي لمباراتي غينيا وإثيوبيا«ابن أخوه السبب».. كواليس اتهام نجل برلماني بالتورط في قتل جامع قمامة ببولاقميدو يحذر إدارة المصري بسبب معين الشعبانيطلب إحاطة بالبرلمان بسبب عدد أفراد الوفد المشارك في مؤتمر العمل الدوليمحمد شبانه يفجر مفاجأة بشأن موقف الخطيب من مباراة النهائيهل يتم فتح باب التصالح في مخالفات البناء مرة أخرى؟.. الإدارة المحلية بالبرلمان تردطلب إحاطة بـ«النواب» بشأن غياب الدعم المالي لأندية «المظاليم»: «تسرح اللاعبين ومدربيها»وزير الإعلام اليمني: الحوثيون يواصلون تقويض الهدنة بإيعاز إيرانيوكيلا «الشيوخ» يطالبان الحكومة بمراجعة القوانين التي تخدم منظومة الابتكار والتكنولوجياوزير التعليم العالي: السنوات المقبلة ستشهد إضافة 12 جامعة أهلية و7 تكنولوجية جديدةالنائب العام يشكل غرفة عمليات لمتابعة قضايا وجرائم الاستيلاء على القمح«سلة الأهلي» تتوج بدوري السوبر السادس في تاريخه
الرياضة

معسكر مغلق للاعبي الأهلي قبل مباراة الحسم أمام الترجي

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي منح لاعبي الفريق الأول راحة من التدريبات الجماعية يومين تجنبًا لإرهاق اللاعبين، على أن يستأنف لاعبو الفريق تدريباتهم يوم الثلاثاء المقبل.

ومن المقرر أن يدخل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في معسكر مغلق قبل مباراة الإياب لنصف النهائي أمام الترجي بـ48 ساعة، وذلك لفرض حالة من التركيز على اللاعبين.

وحقق النادي الأهلي الفوز على الترجي التونسي بهدف دون رد في مباراة الذهاب أحرزه محمد شريف، فيما يكفي الأهلي التعادل في مباراة الإياب لضمان التأهل للمباراة النهائية.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد وصلت إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد بعد العودة من الأراضي التونسية.

الأهلي الترجي التونسي الطريق رياضة الطريق دوري أبطال إفريقيا
بنوووك