الإثنين 4 يوليو 2022 01:53 صـ 4 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

تحقيقات

طرق الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة المنيا

طلاب الشهادة الإعدادية
طلاب الشهادة الإعدادية

ما زال آلاف الطلاب وأولياء الأمور في محافظة المنيا، ينتظرون الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية، من خلال البحث عن لينك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية، عقب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في عدد من المحافظات على مستوى الجمهورية.

 

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في المنيا 2021

 

من المقرر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا 2021، خلال الساعات القادمة، وكانت وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا، أكدت أن الكنترولات انتهت من مراجعة أوراق الإجابة 3 مرات من أجل مصلحة الطلاب.

 

وبينت مديرية التعليم في المنيا أن عملية تصحيح أوراق إجابات الشهادة الإعدادية جرت داخل 3 كنترولات فرعية على مستوى المحافظة في "المنيا وملوي وبني مزار".

 

وانطلقت عملية تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا، الأسبوع الماضي بمشاركة 4000 معلم و800 موجه مادة، عقب أداء 102 ألف طالب وطالبة الامتحانات داخل 526 لجنة بالإدارات التعليمية الـ9 على مستوى المحافظة.

 

 

طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021

 

في الأيام الماضية، أعلنت عدد من محافظات الجمهورية نتيجة الشهادة الإعدادية عبر مواقعها الرسمية على مستوى المحافظات، كما يمكن الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021، من خلال الدخول على الرابط المخصص للنتيجة، ثم إدخال رقم الجلوس واستعراض الدرجات.

 

اقرأ أيضًا: ”ربنا استجاب لدعائنا”.. طلاب الثانوية الأزهرية يكشفون لـ”الطريق” تفاصيل امتحان الفقه

 

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 برقم الجلوس

 

ووفرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بوابات نتائج التعليم الأساسي على مستوى المحافظة، من أجل التسهيل على الطلاب، وذلك استخدام رقم جلوس الطالب.

 

 

لينك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالمنيا

 

وأتاحت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني لينك للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بمحافظة المنيا فور ظهورها، عبر ذلك الرابط من هنـــا.

طلاب الشهادة الاعدادية تحقيقات الطريق الشهادة الاعدادية في المنيا الشهادة الاعدادية في المنيا 2021 نتيجة الشهادة الاعدادية2021
بنوووك