السبت 29 يناير 2022 05:43 صـ 26 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

أصالة تفاجئ الشعب المصري بأغنية جديدة.. اعرف التفاصيل

أصالة
أصالة

تستعد الفنانة السورية أصالة، حاليا لطرح أحدث أعمالها الغنائية في عام 2021، وهي أغنية وطنية جديدة، بعد النجاح الذي حققته خلال موسم رمضان المنقضي في تترات عدد من المسلسلات.

 

 

وكشفت تقارير صحفية أن الشاعر المصري عبد الله حسن، يعمل حاليًا لتجهيز أغنية جديدة من كلماته بالتعاون مع الفنانة السورية أصالة نصري، وألحان الفنان أحمد سعد.

 

اقرأ أيضا: دنيا سمير غانم تعتذر عن عدم حضور مهرجان أسوان لسينما المرأة

 

 

وأكد عبد الله حسن، أن الأغنية التي تقدمها المطربة أصالة تأخذ الطابع "الوطني"، لكنها ستكون مختلفة ومُميزة عن باقي الأغاني الوطنية الأخرى.

 

ويتم طرح الأغنية على طريقة الفيديو كليب، والتي تشهد مفاجأة للشعب المصري وللرئيس عبد الفتاح السيسي، وقال الشاعر عبد الله حسن: "بذلنا مجهودًا عظيمًا لعمل هذه الأغنية الوطنية ذات الطابع الفريد، لنقدم تجربة مميزة تُناسب المصريين بخامة صوت الفنانة أصالة الذهبي القوي"، مؤكدًا أن أصالة هي التي تقف خلف تقديم تلك الأغنية الوطنية وتدعمها وتعتبرها هدية منها لكل المصريين وقائدهم الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

 

وكشف "حسن"، السنار عن اسم الأغنية، قائلا أنها تحمل عنوان "بنحبك" وبها رسائل مختلفة في حب مصر، وهي من ألحان أحمد سعد، وتوزيع عمر صلاح، موضحًا أن السورية أصالة أعربت له عن بالغ حبها وشغفها بمصر وبحضارتها العريقة وشعبها، ووصفت البلاد بـ"الوطن الغالي المُختار".

 

يُذكر أن أخر أعمال النجمة السورية أصالة، الغنائية تقديمها أولى حفلات الرياض، وسط أجواء من الإجراءات الاحترازية المُشددة، للوقاية من انتشار فيروس كورونا المُستجد.

أصالة أغاني أًلة أغنية وطنية أغاني وطنية اخبار الفن فن الطريق
بنوووك