الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:04 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
التضامن: «أنت أقوى من المخدرات» ساهمت في زيادة الطلب علي العلاج 400% حسام حسن يدرس إقامة مباراة ودية قبل الصدام المرتقب ضد بوركينا فاسو وغينيا موعد مباراة الأهلي وسيمبا بدوري الأبطال والقناة الناقلة زواج يتحول إلى جحيم بسبب هوس الزوج بالمشاهير إصابة سيدة بحروق فى حريق منزل بأبو النمرس سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط

نانسي عجرم تكشف الستار عن أغنيتها الجديدة ”جاية معاك” (فيديو)

نانسي عجرم
نانسي عجرم

شاركت النجمة نانسي عجرم جمهورها ومتابعيها، بمقطع فيديو من أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "جاية معاك"، وذلك كنوع من الترويج لها قبل طرحها.

ونشرت نانسي عجرم، الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: "الأغنية التالتة، جاية معاك".

وكانت طرحت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، مؤخرا، أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "مشكلتك الوحيدي"، لتكون أحدث أعمالها الغنائية في عام 2021.

اقرأ أيضا: حقيقة إهداء دنيا سمير غانم أغنية لروح والدها: ”الوقت بيسرقنا”

فيديو كليب "مشكلتك الوحيدي"، كلمات علي المولى، وألحان أيمن قميحة، وتوزيع باسم الرزق، وحققت الأغنية مشاهدة عالية منذ طرها، حيث تقترب نسبة مشاهدة مليون على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وتقول كلمات أغنية "مشكلتك الوحيدي"، كالتالي: "أنا مشكلتك الوحيدي اللي مستحيل تنحلّ، من هلّق لآخر عمرك عقلبك قاعدي رح ضلّ، أنا هيي الكل ما بتظهر بحياتك بيختفوا كلّ البقيي، إحتمال إنك تنساني هو صفر بالمية، لو بيصير عمرك ألف ما بينمحي منّي حرف، ما بينمحي مني حرف، أنا موجودي بروحك وعلّمتك كيف تحسّ، وبإيدي كتبت جروحك وأنا اللي بمحيها وبسّ".