الجمعة 28 يناير 2022 10:17 صـ 25 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

بسمة بوسيل تهنئ تامر حسني على فيلم ”مش أنا”: ”فخورة بيك”

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

حرصت النجمة المغربية بسمة بوسيل، على دعم وتهنئة زوجها الفنان تامر حسني، بعد طرح فيلمه الجديد "مش أنا"، في السينمات أمس، وكتبت في منشور لها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" :"مبروك حبيبي ، أنا فخورة بك وبكل الفريق الذي شارك في عمل هذا الفيلم الرائع.. بالنسبة لي هذا هو واحد من أفضل الأفلام التي رأيتها في حياتي ..بارك الله فيك وبالنجاح دائما".

 

 

ليرد عليها نجمل تامر حسني، بالتعليقات عليها كاتبًا :"ربنا يخليكي ليا يا حبيبتي مليون شكرا على كلامك فرحان أوي أن الفيلم عجبك بالشكل دا عشان فعلاً بحب ذوقك و عشان انتي اكتر واحده عارف انا تعبت قد ايه في تأليف الفيلم و تمثيله و بشكرك انتي كمان لتحملك و دعمك ليا و بشكر تاليه و امايا عشان كانوا بيدعولي طول الوقت و بشكر استاذ آدم عشان كان دايماً مش حارمني من الشخبطه على السيناريو .. ربنا يخليكوا ليا".

 

اقرأ أيضا: تعرف على سعر تذكرة حفل نوال الكويتية بالرياض

 

واحتفل النجم تامر حسنى، بالعرض الخاص لأحدث أعماله السينمائية الذي يحمل اسم "مش أنا" بأحد المولات الكبرى بأكتوبر، وسط حضور عائلته وعلى رأسهم والدته وشقيقه المنتج حسام حسنى وزوجته، إضافة إلى مخرجة الفيلم سارة وفيق، وعدد من الأصدقاء والفنانين الذين حضروا لتهنئة صناع الفيلم على طرحه.

 

 

فيلم "مش أنا" يشارك في بطولته بجانب الفنان تامر حسني، ويضم العمل عدد من نجوم الفن، وهم ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، الفيلم إنتاج مشترك بين شركة سينرچى وحسام حسنى وأحمد دسوقي.

بسمة بوسيل تامر حسني مش أنا اخبار تامر حسني جديد تامر حسني
بنوووك