جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 11 أغسطس 2022 08:35 مـ 14 محرّم 1444 هـ

عاجل | أول رد من جامعة المنوفية بعد طعن طالب لزميله في لجنة الامتحان

طالب يطعن زميله في هندسة المنوفية
طالب يطعن زميله في هندسة المنوفية

في دقائق معدودة، حلت كارثة على جامعة المنوفية، باعتداء طالب في كلية الهندسة بجامعة المنوفية، على زميل له بطعنه في صدره بسكين خلال مشاجرة بينهما داخل لجنة بكلية الهندسة جامعة المنوفية.

وعلى الفور، تم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وذلك عقب تلقي اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، إخطارا من اللواء عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية، يفيد من إصابة الطالب "مهند. ت" طالب بالفرقة الأولى بطعنات في الصدر واليد على يد زميله في مشاجرة بينهم داخل لجنة بكلية الهندسة جامعة المنوفية، تم نقل الطالب المصاب إلى مستشفى منوف العام، وتم القبض على المتهم، والسلاح المستخدم في الواقعة.

ومن جانبه، كشف مصدر من جامعة المنوفية، أنه حتى الآن لم يصل نبأ اعتداء طالب في كلية الهندسة على زميل له في أثناء وجودهما في لجنة الامتحان.

وأضاف "المصدر" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن الامتحانات ما زالت مستمرة في اللجان، ويقوم عميد كلية بإتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الأمر، من خلال تحرير محضر بالواقعة وإخطار رئيس الجامعة بالحادث.

اقرأ أيضًا: ”مواطن ولع في الخشب”.. السيطرة على حريق أسفل كوبري الإقليمي في بنها

وتزايد الحديث بين طلاب كلية الهندسة في جامعة المنوفية، أن السبب وراء اعتداء أحد الطلاب على زميله، نتيجة للتنمر المستمر عليه بسبب جسده النحيل، حيث كان الطالب المعتدى عليه، يواصل التنمر على زميله، ويدعو أخرين من زملاءه للتنمر عليه أيضًا، وهو ما دفعه للاعتداء عليه بطعنه بسكين.

noadsf