الخميس 27 يناير 2022 05:08 مـ 24 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

”كان عايز يوزعها قبل العيد”.. حبس عاطل بحوزته ربع طن بانجو و760 فرش حشيش

 المضبوطات
المضبوطات

أمرت نيابة القنطرة شرق، اليوم الخميس 24 يونيو 2021، بحبس عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة تهريب كمية كبيرة من المواد المخدرة.

 

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة الأولية، أن المتهم حاول العبور من أنفاق "تحيا مصر"، من شرق قناة السويس إلى الغرب، وبحوزته كمية كبيرة من جوهر "الحشيش" ونبات البانجو.

تفاصيل الضبط

وكان رجال الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، ضبطوا كمية كبيرة من المواد المخدرة المتنوعة، داخل سيارة ملاكي قبل عبورها الأنفاق، بقيادة السائق "أيمن. س. س"، يبلغ من العمر الـ 25 عامًا، حاصل على دبلوم فني، ومقيم بالقنطرة شرق.

 

 

ومعلومات سرية ووردت إلى اللواء سامح الرجباوي، مدير الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، باعتزام أحد مروحي المواد المخدرة تهريب كمية كبيرة عبر أنفاق "تحيا مصر" خلال هذه الفترة.

مصدر أمنى

وقال مصدر أمني إنه خلال مرور سيارة ملاكي ماركة "سكودا"، شكّ بها ضباط البحث، ومع استيقافها لفحصها، أتضح أن بداخلها كمية كبيرة من المواد المخدرة.

 

 

وأضاف المصدر الأمني في تصريح خاص لـ" الطريق"، أنه تم ضبط 760 "فرش حشيش" وربع طن من نبات "البانجو" المخدر و5 كيلو "أفيون" بالسيارة.

 

 

كما أكد المصدر، أن الكمية كان من المفترض توزيعها على صغار التجار قبل عيد الأضحى 2021، وذلك بعد عبورها إلى غرب قناة السويس.

 

 

وتحفظت رجال الشرطة علي السيارة الملاكي والمضبوطات، وحرّرت المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

اقرأأيضًا: كشف المستور.. القبض على شخص صرف معاش جدته المتوفية لمدة 7 سنوات

حوادث الطريق أخبار الحوادث أهم الاخبار موقع الطريق حشيش بانجو مواد مخدرة تحيا مصر
بنوووك