الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:07 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد الونش وزيزو.. إدارة الزمالك تبدأ مفاوضات تجديد ثلاثي الفريق

الزمالك
الزمالك

تواصل اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عملية تجديد عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الحالية، للحفاظ على القوام الرئيسي للفريق.

وكان الزمالك قد أعلن عن تجديد عقد محمود حمدي الونش مدافع الفريق حتى2025 المقبل، بالإضافى إلى الحافظ على أحمد سيد زيزو أحد أعمدة القلعة البيضاء حتى 2024.

وبدأت إدارة الزمالك خلال الفترة الحالية، مفاوضات تجديد عقود كلًا من حازم إمام قائد الفريق، طارق حامد والحارس محمد أبو جبل، للحفاظ على القوام الرئيسي للفريق.

ويسعى الزمالك للحفاظ على القوام الرئيسي للفريق، من أجل استمرار المنافسة على البطولات بعد الخروج بموسم صفري، الموسم الماضي وخسارة البطولات المحلية ودوري أبطال إفريقيا لصالح غريمه التقليدي النادي الأهلي.

وتطمح إدارة الزمالك في تجنب الأخطاء التي حدثت، مع التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، بسبب الانتظار حتى العام الأخير في عقده لفتح ملف التجديد.

اقرأ أيضًا: شكوى للفيفا وشرط العودة.. مفاجأت جديدة في أزمة فرجاني ساسي مع الزمالك

وتشهد علاقة فرجاني ساسي بالزمالك توترًا كبيرًا خلال الفترة الحالية، بعدما قرر اللاعب الرحيل بنهاية الشهر الجاري بسبب انتهاء عقده، أو الحصول على كامل مسحقاته المتأخرة لبدء التفاوض على التجديد.