الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 01:10 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… أول تعليق من ليلى طاهر بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا

ليلى طاهر
ليلى طاهر

نفت الفنانة الكبيرة ليلى طاهر أنباء إصابتها بفيروس كورونا في الوقت الحالي بعد أن أعلن الإعلامي محمود سعد إصابتها في برنامجه مؤخرًا.

وأشارت في تصريحات صحفية إلى أنها أصيبت بالفعل بفيروس كورونا منذ شهرين ودخلت مرحلة "العزل" ولكنها شفيت تمامًا ولا تعاني من الفيروس حاليًا.

جدير بالذكر أن المنتج رمسيس نجيب هو أول من اكتشف النجمة الكبيرة واختار لها اسم "ليلى طاهر" من أسماء بطلات روايات إحسان عبد القدوس، وقدمها للمرة الأولى عبر فيلم "أبو حديد" عام 1958، وشاركت في الفيلم برفقة النجم الراحل فريد شوقي.

وعملت ليلى طاهر بتقديم البرامج وكان من برامجها مجلة التلفزيون، ولكنها تركت المجال من أجل الفن والتمثيل ومن أهم الأفلام التي شاركت فيها مثل الناصر صلاح الدين، والأيدي الناعمة، وعفوا أيها القانون، ولا تدمرني معك، وقطة على نار، والأزواج الشياطين، وزمان يا حب، واعترافات امرأة، وزوجة بلا رجل، والبيوت أسرار، ومعسكر البنات.

اقرأ أيضًا: إعلامي شهير يعلن إصابة ليلى طاهر بفيروس كورونا

بالإضافة إلى أيام ضائعة، والمراهقان، المدير الفني، وثمن الحب، ومطلوب زوجة فورا، وسنوات الحب، وامرأة في دوامة، وآخر فرصة، وبطل للنهاية، ويا حبيبي، وحيرة وشباب، و في الدراما كان لها أدوار مميزة من خلال مسلسلات مثل "يا ورد مين يشتريك"، ومسيو رمضان مبروك، وعائلة شلش، والباب في الباب، وعادات وتقاليد، وزواج بدون إزعاج، وغيرها.

موضوعات متعلقة