الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 03:19 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

معلم ”الزهراء لايق” يكشف لـ”الطريق” كواليس اختيارها لتلاوة القرآن أمام السيسي

الزهراء لايق
الزهراء لايق

في صورة مشرفة للفتاة المصرية، قامت الزهراء لايق بتلاوة القرآن الكريم، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوزاري الثامن لمنظمة التعاون الإسلامي الخاص بالمرأة.

وتواصل "الطريق" مع أحمد طلال معلم الفتاة الزهراء لايق، للحديث عن مشاركتها في مؤتمر الوزاري الثامن لمنظمة التعاون الإسلامي الخاص بالمرأة.

وقال أحمد طلال، معلم الفتاة الزهراء لايق، إن الزهراء علمت بمشاركتها في المؤتمر الوزاري الثامن لمنظمة التعاون الإسلامي الخاص بالمرأة مثل ما يقرب من 15 يومًا.

وأضاف معلم الزهراء في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن استعدادها للمشاركة في المؤتمر استمر على مدار اليومين الماضيين، لأنها تواصل امتحاناتها في الثانوية الأزهرية، مبينًا أنها انتهت من امتحانها أمس الأربعاء وتوجهت إلى القاهرة للاستعداد للمشاركة في المؤتمر.

اقرأ أيضًا: زهراء حلمي.. أول فتاة تتلو القرآن أمام السيسي في محفل رسمي

واستكمل: "الزهراء خلصت الامتحانات إمبارح وخرجت من اللجنة مروحتش البيت طلعت على القاهرة وهترجع السبت علشان امتحان الكيمياء".

وأوضح أن الزهراء كانت في حالة من السعادة لمشاركتها في المؤتمر، وشعورها بأنها تؤدي واجب عليها تجاه وطنها وأن عليها أن تظهر صورة الفتاة المصرية والمرأة المصرية بشكل مشرف أمام العالم كله، لذلك لم تتردد في المشاركة في المؤتمر.

وأشار أحمد طلال إلى أن "الزهراء" شاركت في العديد من المناسبات من قبل، لذلك لا تهاب الوقوف أمام جمع من الناس وتمتلك ثقة كبيرة بالنفس، ولكن سعادتها البالغة بتلاوتها للقرآن أمام الرئيس السيسي، قائلاً: "الزهراء قالتلي يا شيخ سعادتي الآن لا تقدر لما قرأت القرآن أمام رئيس الجمهورية".