الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:35 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”المعسكر في مانشستر”.. مدرب هداية ملاك يكشف لـ”الطريق” تفاصيل مشاركتها في أولمبياد طوكيو

هداية ملاك
هداية ملاك

منذ اللحظة الأولى لظهورها في طابور العرض بالدورة الأولمبية، لم يتوقف الحديث عن بطلة التايكوندو هداية ملاك، والتي سطرت اسمها في التاريخ بأحرف من نور، كأول لاعبة مصرية تحمل العلم الأولمبي، ولم تسبقها فتاة غيرها في حمل علم مصر في الدورات الأولمبية.

وتواصل "الطريق" مع وائل أحمد مهران، المدير الفني لبطلة التايكوندو هداية ملاك، للحديث عن مشاركتها في أولمبياد طوكيو.

ويقول الكابتن وائل مهران إنه تم المشاركة في أولمبياد طوكيو بكوتة الشباب كاملة من أبطال التايكوندو، بمشاركة الأبطال "سيف عيسى بوزن تحت 80 كجم، وعبد الرحمن وائل بوزن تحت 68 كجم" في الشباب، وفي البنات: "نور حسين بوزن تحت 49 كجم، وهداية ملاك بوزن تحت 67 كجم".

اقرأ أيضًا: بعد ظهورها تحمل علم مصر لأول مرة في الأولمبياد.. شقيق هداية ملاك لـ”الطريق”: ”حاجة تشرف”

وأضاف المدير الفني لبطلة التايكوندو هداية ملاك في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن المشاركة في أولمبياد طوكيو شديدة الأهمية، لأنها تعد أهم مشاركة في عمر أي رياضي، مشيرًا إلى أن نور حسين خسرت أمس أول ماتش لها من المصنفة الثالثة على العالم من تركيا، وفجر اليوم فاز عبد الرحمن وائل في الماتش الأول له على الأسباني المصنف الخامس على العالم، وخسر أمام البوسني في ماتش الدور الـ8.

وبين أنه فجر غدًا الاثنين سيكون ستبدأ "ماتشات" هداية ملاك وسيف عيسى.

وأوضح أن هداية استعدت لمباراة غدًا الاثنين بمعسكر في مانشستر مع المنتخب الإنجليزي، وسيف استعد بمعسكر في روسيا مع المنتخب الروسي، مشيرًا إلى أنهم شاركوا من قبل في بطولة أفريقيا في السنغال، وقبلها شاركوا في العديد من البطولات الأوروبية في تركيا وبلغاريا ومعسكرات مغلقة مستمرة منذ بداية العام الحالي.

واستكمل: "الشركة الراعية للاتحاد أحضرت اخصائي نفسي لدعمهم نفسيًا باستمرار وخصوصًا في أوقات البطولات وهما كلهم كويسيين جدا وأبطال لديهم خبرات كثيرة وأحسن لاعبيين في مصر".