الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:42 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب يمارس طقوسًا غريبة مع لاعبته لضمان الفوز بالأولمبياد (فيديو)

مارتينا تيرادوس
مارتينا تيرادوس

أصيب متابعي دورة الألعاب الأولمبية فى طوكيو بالصدمة عندما تعرضت لاعبة الجودو الألمانية مارتينا تريدوس للصفع على وجهها من قبل مدربها قبل مباراتها فى البطولة.

وبحسب موقع "news.com.au"، التقطت الكاميرات اللحظة الغريبة قبل مواجهة تريدوس للاعبة المجرية "صوفي إيزباش" فى الدور الـ 16 فى إطار منافسات مسابقة الجودو فى أولمبياد طوكيو.

ويظهر فى الفيديو، أن تريدوس كانت تسير جنبًا إلى جنب مع المدرب كلاوديو بوسا، الذي أمسك فجأة بياقة ملابسها وبدأ في هزها ذهابًا وإيابًا، ثم صفعها مرتين على وجهها قبل أن تهز برأسها وتذهب لخوض النزال.

وعلى الرغم من ذلك، يبدو أن هذه الطقوس الغريبة لم تساعد تريدوس وخسرت المباراة فى نهاية المطاف، حيث خسرت نزالها أمام البطلة المجرية وودعت المنافسات، ولكن لقطاتها مع مدربها لفتت انتباه المشاهدين، حيث أعرب الكثيرون عن قلقهم على سلامتها.

لكن اللاعبة دافعت عن طقوس ما قبل القتال فى منشور عبر حسابها على إنستجرام، موضحة أنها كانت مجرد تكتيك تحفيزي لمساعدتها على "الاستيقاظ" فى المسابقة.

اقرأ أيضًا: ضرب فتاة بالعصي حتى الموت بسبب ارتدائها بنطلون جينز (صور)

وكتبت: "لا تقلقوا يا رفاق! هذه هي الطقوس التي اخترتها قبل المعارك، مدربي يفعل ما أريده أن يفعله ليشجعني!.

وتابعت: "هذا ما طلبت من مدربي القيام به، لذا من فضلك لا تلومه، أحتاج هذا قبل المباريات لأكون مستيقظًا.

وأضافت: "يبدو أن هذا لم يكن صعبًا بما يكفي.. أتمنى لو كان بإمكاني كتابة عنوان مختلف اليوم".

ووُلدت تريدوس فى بولندا ولكنها تعيش حاليًا فى مدينة كولونيا فى ألمانيا، وكانت اللاعبة البالغة من العمر 32 عامًا هي بطلة الألعاب الأوروبية فى عام 2015 وحاصلة على الميدالية البرونزية العالمية فة عام 2019.