الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 06:44 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

الدفع بـ 4 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق بشقة في بولاق الدكرور

 حريق - ارشيفية
حريق - ارشيفية

تمكن رجال الحماية المدنية بالجيزة، اليوم الأربعاء، من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى منطقة بولاق الدكرور بالجيزة، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه بدون وقوع أى إصابات.

تفاصيل حريق بولاق الدكرور

ترجع تفاصيل الحريق، عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، تحت إشراف اللواء رجب عبد العال، بلاغا يفيد بإندلاع حريق داخل عقار فى منطقة بولاق الدكرور، وعلى الفور انتقل الأجهزة الأمنية والحماية المدنية إلى مكان الحريق، وتم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء إلى الحريق، وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومن امتداده وتمت السيطرة عليه، وتمت عملية الإخماد دون إصابات.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحققيات لمعرفة سبب الحريق.

اقرأأيضًا: تشريح جثة سيدة مصر الجديدة وتفريغ الكاميرات لتحديد هويتها

وفي سياق أخر تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، واللواء رجب عبد العال مدير أمن الجيزة، موقع حريق المركب العائم بالزمالك، لبيان خطوات السيطرة على الحريق، والوقوف على أسباب الحادث.

وقد اندلع حريق داخل عائمة نيلية بمنطقة الزمالك، ويكثف رجال الحماية المدنية من جهودهم للسيطرة على النيران.

ترجع تفاصيل الحريق عندما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل مركبة نيلية في الزمالك، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى المكان، وتمت الاستعانة بلانشات إطفاء للسيطرة على الحريق.