الطريق
السبت 4 مايو 2024 03:45 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في أول جمعة بعد رحيلها.. إيمي ودنيا سمير غانم يزوران قبر والدتهما

حرصت إيمي ودنيا سمير غانم على زيادرة قبر والدتهما الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر وقراءة القرآن الكريم والدعاء لها في أول جمعة بعد وفاتها.

وكانت دنيا سمير غانم، نعت والدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، بكلمات مؤثرة من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وكتب دنيا سمير غانم، في منشورها: "ماعنديش حاجة أقولها غير إني فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي، أنت علمتينى الرضا وأنا راضية وعلمتيني أقول علي كل حاجة "الحمد لله".

اقرأ أيضا: رشوان توفيق يحكي عن رؤيته لدلال عبد العزيز بملابس أهل الجنة

وتابعت: "وآخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك وتعبك كانت "الحمد لله"، أنا مش زعلانة لأنى عارفة إنك عند ربنا الرحمن الرحيم اللطيف، ومع بابي حبيبي لأنكوا خلصتوا رحلتكم ورسالتكم في الدنيا.. أنا بس غصب عني بفضفض عشان انتوا هتوحشوني اوي.. بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعائهم بيطمني عليكم ويصبرني.. ربنا يرحمكوا و يسعدكوا يا حبايبي يا أغلي الناس".

وسادت حالة كبيرة من الحزن على الوسط الفني وخارجه، خلال الساعات الماضية، بعد رحيل الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، عن عمر ناهز 61 عاما، بعد حجزها في المستشفى قرابة الـ 4 أشهر إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وتدهورت حالتها الصحية خلال هذه الفترة حتى أعلن زوج ابنتها الاعلامى رامى رضوان سلبية المسحة، ولكن المضاعفات التي نتجت لديها بسبب الفيروس لم تتركها وأصبح لديها صعوبة في التنفس لترحل وتترك حزن كبير لدى جمهورها في الوطن العربى.