الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:31 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجل الفنان طارق الدسوقي يوجه رسالة مؤثرة لوالده بعد أزمته الصحية

طارق الدسوقي
طارق الدسوقي

وجه نجل الفنان طارق الدسوقي رسالة مؤثرة له خلال فترة تلقيه العلاج خلال الفترة الحالية بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، الذي أصيب به قبل نحو أسبوع.

وكتب أحمد طارق الدسوقي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مشيرًا إلى أنه لا يجيد التعبير عن مشاعره لوالده، لكنه يود الآن أن يخبره كم يحبه ويفخر بكونه والده، خاصة حين يسير إلى جواره ويرى نظرة الناس له.

وأشار إلى أنه كان يشعر بالرهبة في طفولته أثناء عروض مسرح المدرسة، بسبب رغبته أن يعجب والده بأدائه، حتى أنه كبر وهو يخاف من فكرة التمثيل معاه.

وأردف: "أنا عارف أنك هتقوم عشان أنت أقوي رجل أنا شفته في حياتي، هتقوم عشان تنصحني و قعد تتخانق معايا علي طريقة أكلي ونومي، أنت فاكر أني زهقت من نصايحك؟ والله عمري ما أزهق من كلامك وعمري ما أزهق من خوفك عليا".

اقرأ أيضًا: ”أستاذ الأجيال”.. نجوم الفن ينعون الكاتب الكبير فيصل ندا

واستطرد: " قوم يا بابا عشان أنت بتوحشني وأنا قاعد معاك، ما بالك وأنت تعبان ومش عارف أبقي جانبك ، قوم يا بابا عشان أعملك كل اللي نفسك فيه وأخليك فخور بيا".

وانهى حديثه كاتبًا: " أنا ماشبعتش منك و عمري ما أشبع منك ، بابا مش بس وجودك بيطمني أنا اسمي عشان بعد اسمك لوحده بيطمني، قوم عشان انت ضهري، بحبك قوي يا بابا، بحبك يا أحسن أب ورجل في الدنيا دي كلها".