الطريق
السبت 18 مايو 2024 04:22 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم مروان محسن.. الأهلي يحسم ملف الراحلين وقائمة الفريق اليوم

مروان محسن
مروان محسن

يعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، جلسة هامة اليوم الخميس، على هامش التدريبات الجماعية، لحسم مصير عدد من اللاعبين وقائمة الفريق للموسم الجديد.

ومن المنتظر أن يحسم الأهلي مصير عددًا من لاعبيه، على رأسهم مروان محسن بعد امتلاكه أكثر من عرض من أندية الدوري الممتاز، في ظل تعاقد الفريق مع حسام حسن، بالإضافة إلى سعد سمير مدافع الفريق بعد رغبة نادي فيوتشر الصاعد للدوري الممتاز في ضمه.

من جانبه أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على أهمية جلسة اليوم، حيث قال في تصريحات لبرنامج "على مسؤوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد": "مروان محسن تعرض لضغوط في الفترة الماضية، وجلسة الخميس/ ستحسم الكثير من الأمور المتعلقة بقائمة الفريق".

وتابع: "الأقرب أننا لن نتعاقد مع لاعب أخر، لكن طلما باب القيد مازال مفتوح ، فمن الممكن أن يحدث أي شيء  الفترة المقبلة يجعلنا نفكر في التعاقد مع لاعب".

اقرأ أيضًا: اليوم.. ميكيسوني يظهر في مران الأهلي للمرة الأولى استعدادا للسوبر

واختتم: "تعاقدنا مع الصفقات التي طلبها المدير الفني، بيرسي تاو، لويس ميكيسوني، حسام حسن، واستعدنا عمار حمدي، وأحمد عبد القادر، ولن يكون هناك مشكلة في القائمة لأنها شبه مفتوحة، بسبب إمكانية الاستبدال".