الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 02:27 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر بمستشفى جامعة عين شمس يكشف مفاجآت جديدة في واقعة الممرض والكلب

واقعة اعتذار ممرض لكلب
واقعة اعتذار ممرض لكلب

شهدت الساعات الماضية، موجة من الغضب الممزوج بالحزن على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يعرض إجبار طبيب لممرض على الاعتذار إلى كلبه.

في فيديو تصل مدته إلى 4 دقائق، يظهر طبيب وشخصين آخرين، يرتديان زي أمن إداري، ويمسك كل منهم حبلًا بينما يقوم الممرض المسن بالقفز من أعلى الحبل، كما ظهر الطبيب وكأنه يعاتب ويلوم الممرض بسبب إهانته لكلبه، ثم طلب منه السجود والصلاة للكلب.

وعلى الفور، تحركت الأجهزة الأمنية، حيث تم العمل على فحص مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، للتأكد من صحته ومكان تصويره وما إذا كانت الواقعة حديثة أم قديمة.

وتبين أن الطبيب المشار إليه في الواقعة هو رئيس قسم العظام بكلية طب عين شمس، وقد أهان أحد أعضاء هيئة التمريض.

اقرأ أيضًا: سقوط المتهم بالتعدي على عجوز وابنته في عين شمس

وتواصل "الطريق" مع تامر يحيى رئيس نقابة المستشفى التخصصي جامعة عين شمس، والذي أوضح أن واقعة إهانة طبيب لأحد أعضاء هيئة التدريس كان في مستشفى خاصة وليست مستشفى تتبع جامعة عين شمس.

ونفى أن يكون الطبيب رئيس قسم العظام في مستشفى عين شمس التخصصي، ولكنه تخرج من جامعة عين شمس، كما أن الممرض ليس من المستشفى.

واستكمل رئيس نقابة المستشفى التخصصي بجامعة عين شمس أن الفيديو المتداول عن الواقعة قديم منذ ما يقرب من عام، ولكنه تم تداوله مرة أخرى، ولكنه لا يتبع أي من مستشفيات جامعة عين شمس.