الطريق
الخميس 2 مايو 2024 06:52 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… من هو فائق حسن زوج الفنانة أصالة؟

أصالة نصري وزوجها
أصالة نصري وزوجها

انتشر خلال الساعات القليلة الماضية خبر زواج الفنانة أصالة نصري من الشاعر العراقي فائق حسن، وتعد الزيجة هي الرابعة في حياة النجمة، ولم تُعلن حتى الآن تفاصيلها، ليتم الأمر في تكتم شديد، دون أن تشرك جمهورها ِفي إعلان زواجها.

ويكشف "الطريق" أبرز المعلومات عن الشاعر فائق حسن زوج أصالة نصري الحالي:

- فائق حسن هو مدير أعمال الفنان العراقي ماجد المهندس.

- يبلغ من العمر 52 عاما.

- شاعر عراقي وكاتب أغاني مشهور.

-تزوج في 2009 للمرة الأولى في حياته، لكنه انفصل عن زوجته دون أن يكون بينهما أطفال -

- تعاون مع عدد كبير من الفنانين خلال مشواره الفني.

- من أشهر أعماله الغنائية: "بين أيديا، يمكن أحبك، وحشني موت، وأنا حنيت".

اقرأ أيضا: الزوج الرابع.. زواج أصالة من الشاعر العراقي فائق حسن

زواج الفنانة أصالة من الشاعر فائق حسن

تُعد زواج أصالة من الشاعر فائق حسن، هذه الزيجة هي الرابعة في حياة المطربةي، وقررت أن تكون هذه الزيجة بعيدة عن أعين وسائل الإعلام، فلم تكتب حتى الآن أي شيء عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي حول هذا الأمر.

والفنانة أصالة نصري تتواجد حاليًا مع زوجها الشاعر حسن فايق في المملكة العربية السعودية، على أن يعودا إلى مصر يوم الأربعاء المقبل، لحضور افتتاح مطعمها في "أب تاون كايرو"، وهو أحد المطاعم الذي يقدم وجبات لبنانية.

ومن المفترض أن سيتم افتتاحه يوم الأربعاء المقبل، بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة والفنانين والإعلاميين، من مصر والوطن العربي، وكذلك أصدقاء الفنانة أصالة.

الشاعر فائق حسن زوج أصالة

ويذكر أن الفنانة أصالة تزوجت من قبل من المنتج أيمن الذهبي، وأنجبت منه شام الذهبي وخالد، ولكنها انفصلت عنه بعد سنوات عديدة من زواجهما، لتتزوج بعدها من المخرج طارق العريان، وأنجبت منه ولدين علي وآدم العريان، ولكنها انفصلت عنه في الفترة الماضية.

وانتشرت في وقت سابق عبر مواقع السوشيال ميديا، أخبار زواج أصالة للمرة الثالثة من نائب برلماني شهير، لكنها لم تُعلن عن الخبر، واكتفت بعدم التعليق عليه وتجاهله، حتى نشرت أخبارا بعدها بانفصالها عن هذا النائب لعدة أسباب شخصية.