الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 09:49 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من سمير صبري على شائعة وفاته: بيستعجل ليه؟ (فيديو)

سمير صبري
سمير صبري

حرص الفنان الكبير سمير صبري، التعليق على شائعة وفاته، التي انتشرت في الساعات الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، متعجبًا من نشر مثل هذه الأخبار الكاذبة، التي تسببت لأهله في قلق شديد، مطالبًا هؤلاء الأشخاص بعدم نشر معلومات دون التحري الدقة، والرجوع للمصدر، للتأكد من مدى صحته.

وعلق النجم سمير صبري عن شائعة الوفاة، خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي شريف عامر، مقدم برنامج "يحدث في مصر"، عبر شاشة قناة "mbc مصر"، قائلًا: "أول ما سمعت الشائعة قُلت حسبي الله ونعم الوكيل، لأن القلق الذي تعرض له أهلي كان مأساة كبيرة، التليفونات جاتلي من كل مكان في العالم، حسستني أني لسه موجود، ولمَن أطلق هذه الشائعة بيستعجل ليه؟".

اقرأ أيضا: شقيق ماجدة الرومي يكشف أخر تطورات حالتها الصحية بعد سقوطها بمسرح ”جرش”

شائعة وفاة سمير صبري

وأردف سمير صبري: "اللي بيكتب أي خبر دون تحقق عيب عليك، اللي أصاب عيلتي وأهلي كتير، أنا ماشي هتحمل اللي هما ميقدروش يتحملوا، وحسيت أن الناس بتحبني، والناس لسه فاكرة سمير صبري، وده جانب كويس".

ويذكر أن الفنانة مديحة حمدي نشرت مساء أمس، خبرًا بوفاة الفنان سمير صبري، وعادت بعد ذلك واعتذرت على الفور، بعد تأكدها بأن هذا الخبر ليس له أساس من الصحة، معتذرةً للفنان ولأسرته وجمهوره، ومشيرةً أنها تعلمت الدرس من هذا الخطأ وهو تحري الدقة قبل التعليق على أي معلومة تنشرها.

موضوعات متعلقة