الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:15 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

”الحمد لله الذي شفانا”.. ياسمين عبد العزيز تظهر لأول مرة مع الطاقم الطبي

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

فاجأت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها، بالكشف عن أول صورة لها برفقه الطاقم الطبي، منذ إصابتها ونقلها للخارج من أجل تلقي العلاج.

ونشرت “ياسمين”، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، صورتها برفقه الطاقم الطبي، معلقة بقولها: “ الحمد لله الذي شفانا وعفانا، شكرًا”.

وكان وائل عبد العزيز عبر حسابه الرسمي نشر على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة له مع شقيقته ياسمين عبد العزيز ليرحب بها بعد عودتها إلى مصر عقب رحلة علاج في سويسرا.

وكتب وائل عبد العزيز: "حمد الله على السلامة يا روحي نورتي مصر والدنيا كلها، ربنا يحميكي ويحافظ عليكي ويسعدك يارب".

وعادت ياسمين عبد العزيز إلى مصر بعد رحلة علاجية استمرت لأسابيع في سويسرا رافقها فيها زوجها الفنان أحمد العوضي.

يذكر ان الفنانة ياسمين عبد العزيز وجهت رسالة لجمهورها ومتابعيها معلنة عن شفائها وتعافيها وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتبت ياسمين قائلة: "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا الحمد لله انا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنو رغم كل الصعب اللي مريت بيه في ازمتي الاخيره إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا .. وكفايه اني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافيه وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنه علي خير الحمد لله ".

وأضافت:" كلمة شكرا قليله اوي عليكم وعلي حبكم انا بحبكم جدا وحقيقي انا عاجزه اني اردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم ... بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي".

والجدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز، سافرت 10 أغسطس الماضي، إلى سويسرا لاستكمال علاجها من مضاعفات عملية جراحية أجرتها يوم 11 يوليو الماضي، أدت إلى احتجازها بالعناية المركزة لفترة..

موضوعات متعلقة