الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:21 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حمو بيكا يناشد مؤسس”فيس بوك”.. لهذا السبب (فيديو)

حمو بيكا
حمو بيكا

ظهر مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا في فيديو، نشره عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، ليتحدث إلى جمهوره ويكشف عن أزمة يواجهها.

وأكد حمو بيكا في الفيديو أنه لا يستطيع الظهور في بث مباشر عبر صفحته على موقع "فيس بوك"، مشيرًا إلى أنه يواجه مشكلات عديدة، وناشد مارك زوكربيرج مؤسس موقع Facebook لحل أزمته.

اقرأ أيضا: قصر السينما يفتتح الملتقى الثالث لأفلام المحاولة بفيلم محمية وادي الريان

وقال "بيكا" خلال الفيديو الذي نشره عبر "إنستجرام": "مش عاوزني أطلع فيسبوك، بيمنعوني من حبايبي لأ، يا أستاذ مارك حللنا الموضوع ده، أنا بقالي 6 شهور الفيسبوك بتاعي مقفول وعاوز كل أخواتي يعملولي متابعة على ماي لاف الفانز دي صفحتي، مانعين أي حاجة باسم حمو بيكا على فيسبوك".

على جانب آخر، كشف مطرب المهرجانات الشعبية خلال حلوله ضيفا على برنامج "الترابيزة"، الذي تقدمه أميرة بدر، عبر شاشة قناة "الشمس"، عن رأيه في الفنان محمد رمضان وقال: "محمد رمضان مؤدي كويس، وأنا أشطر منه في الأغاني وبحقق أرقام أعلى منه".

واردف أن محمد رمضان يستفيد من جماهيريته كممثل قائلا: "عنده في قناته 15 مليون استخدم الفانز بتاعه من التمثيل في الغناء، لو جبنا قناة من الصفر ونزل عليها أغنية وأنا نزلت أغنية نحكم وقتها، ورمضان مش هيكسب"، مشيرا إلى أن نصف المشاهدات الموجودة على قناته مزيفة،

موضوعات متعلقة