الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:16 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزها ”الشكر الزائد”.. 5 علامات تكشف إعجاب المرأة برجل غير زوجها

زوجة تحب رجل اخر
زوجة تحب رجل اخر

فتحت مشكلة عضوة على إحدى الجروبات على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، الباب أمام الرجال للتساؤل عن الكثير من الأمور التي تدفع المرأة للإعجاب برجل أخر غير زوجها، خصوصًا بعدما تناولت العضوة قصة حبها لرجل أخر بالرغم من وجود أولاد لها وأبناء للرجل الذي تحبه.

وناقش بعض علماء تحليل السلوك، العديد من لأسباب التي تدفع المرأة للإعجاب برجل أخر غير زوجها، ويستعرض "الطريق" أبرز العلامات التي تكشف إعجاب المرأة برجل أخر.

الشعور بعدم الحاجة للشريك

تستهل أولى العلامات التي يمكن أن تشير إلى إعجاب المرأة برجل أخر غير زوجها، هي الشعور بعدم الحاجة له، وخصوصًا في الأمور التي اعتادت على أن تشاركها معه، وهو ما يشير إلى إمكانية حصولها على الاهتمام من شخص أخر.

 الغضب من زوجها

في كثير من الأوقات تغضب المراة من بعض تصرفات زوجها نتيجة لحبها الشديد له، ولكن في حالة توقفها عن الاهتمام لتصرفاته، فهذا يمكن أن يشير إلى عدم اهتمامها لأموره، كما أنها تكف عن الشعور بالغيرة عليه.

الكتمان

من عادة المرأة أنها تحب أن تشارك الشخص الذي تحبه تفاصيل حياتها وإن كانت بسيطة، لكن في حالة الامتناع أو التوقف عن هذا الأمر حيث أصبحت كتومة، فإن هذا يشير إلى إخفاءها لأمر ما ولا تحب إخباره لها.

اقرأ أيضًا: ”خافي على أولادك وتوبي لله”.. حكاية موظفة وزميلها تشعل السوشيال ميديا

الهاتف الشخصي

في حالة عدم اهتمام الزوج بمتابعة حسابات زوجته على السوشيال ميديا، في الوقت ذاته تحاول الزوجة أن تكون حريصة في حصول زوجها على هاتفها، فإن هذا يعني أنها تخفي أمرًا ما.

كثرة الشكر

تحاول المرأة إخفاء بعض الأمور بزيادة الشكر والثناء لزوجها على أي شيء يفعله، لتكون هذه الأمور حيلة لمنع الحديث الكثير معها وغلق أي مجال للجدال.