الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:19 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استخدام الهواتف والنظر للنساء.. 8 أشياء يفعلها الرجل تزعج المرأة

اشياء يفعلها الرجال وتزعج النساء
اشياء يفعلها الرجال وتزعج النساء

يقوم الرجال بفعل أمور معينة سواءً فى مظهرهم أو فى شخصيتهم وتصرفاتهم مع صديقاتهم أو زوجاتهم ولا يعلمون أنها أشياء قد تكرهها معظم النساء.

وبحسب موقع "faceofmalawi"، هناك العديد من الرجال يفعلون هذه الأشياء لأنهم ما زالوا لا يمتلكون الخبرة الكافية وربما لأنهم يريدون الاستمتاع بالحياة قبل الاستقرار رسميًا.

وفيما يلي العديد من الأشياء التي تزعج النساء كلما فعلها أصدقاؤهن.

وجود الكثير من الصديقات

عندما يتواعد الناس، هناك دائمًا احتمال كبير أن صديقها لا يزال على اتصال بأصدقائه الإناث، وهذا شيء يزعج معظم النساء لأن المرأة قد تشعر فى النهاية كما لو أن صديقها يمكن أن يخونها بسهولة مع إحدى الإناث.

ولا يتعلق الأمر دائمًا بالثقة أو عدم الأمان أو الغيرة؛ إنه شيء يحدث بالفعل، ولا توجد امرأة تريد أن تشعر أنها فى منافسة مع إناث أخريات فى حياة صديقها.

عدم الاهتمام

تبذل معظم النساء دائمًا جهدًا إضافيًا فى الظهور بمظهر رائع فقط لجذب انتباه صديقهن، ومع ذلك، عادة ما يكون الأمر مزعجًا عندما لا يقدر أصدقاؤهم نسائهم من خلال عدم الاهتمام بأي شيء جيد تحاول صديقاتهم القيام به، والثناء على الأشياء الصغيرة يقطع شوطا طويلا.

عدم الاستماع لنسائهم

تحب النساء أن يُمنحن الوقت عند التحدث إلى أصدقائهن، ولسوء الحظ، هذا ليس هو الحال دائمًا، حيث كثير من الرجال عندما يشاهدون كرة القدم أو أي شيء يحبونه نادرًا ما يستمعون إلى ما يقال لهم وهذا يزعج معظم النساء، ومن ثم تركهم متقلبي المزاج.

قضاء الكثير من الوقت على هواتفهم المحمولة

لا شيء يزعج النساء أكثر من الرجل الذي يكون دائمًا على الهاتف فى وجودهن.

اقرأ أيضًا: طالبة جامعية تُنهي حياتها بسبب صديقها.. ”مبيردش عليها”

الشخير

الآن يمكن أن يكون هذا أيضًا طريقًا باتجاهين، على الرغم مما يقولون، فإن النساء يقمن بالشخير أثناء النوم أيضًا، لكن الرجال هم من يقومون بذلك أثكر، وربما يكون هذا أحد الأسباب الرئيسية لطلب النساء من الرجال النوم على الأريكة.

التحديق فى النساء الأخريات

الصفقة هنا هي أن الرجال لا يمكنهم التحكم في هذا، ليس الأمر أننا نريد أن ننظر طوال الوقت، لكنه جزء من الحمض النووي الذكري، بغض النظر عن مدى سعادتك فى علاقتك.

عدم الاعتراف بالخطأ

الكلمة ليست فقط فى مفردات الرجل. حتى عندما يكون الرجال على خطأ ، فهم على حق. إن الاعتراف بالخطأ سيكون بمثابة ضربة كبيرة للأنا.

ابن ماما

إذا قررت أنك تريد أن تكون رجلاً، فتصرف مثل الرجال واترك كل عادات الصبي، ليس هناك ما يزعج المرأة أكثر من الرجل الذي يعود دائمًا إلى والدته من أجل كل شيء، من المؤكد أن تكون والدتك دائمًا فى حياتك ولكن لا ينبغي لها أن تدير حياتك.