الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 11:06 صـ 13 ربيع أول 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الأربعاء 13 أكتوبر 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يعرض "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الأربعاء 13 أكتوبر 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

 

توقعات الأبراج الفلكية الأربعاء 13 أكتوبر 2021

كشفت خبيرة الأبراج كارمن شماس عن أن القمر يرافق برج الجدي الترابي لليوم الثاني على التوالي حتى منتصف الليل، على أن ينتقل إلى برج الدلو بعد ذلك، والأجواء تكون أفضل بالنسبة للأبراج الترابية ومنها، "الجدي والثور والعذراء"، كذلك تستفيد مواليد برج العقرب وبرج الحوت.

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكون نهارهم قد يحمل تأخير فى الانفراجات التى ينتظروها حتى وصول القمر إلى برج الدلو، لذا يجب عليهم التعامل بحذر وأن يكونوا منتبهين.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم مع وجود القمر ببرج الجدي الترابي أن تكون أجوائهم جيدة وإيجابية وهم من الأبراج القوية، ولديهم القدرة على التنقل نسبيًا على جميع الأصعدة بطريقة جيدة.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر فى برج الجدي أن تكون أجوائهم غدًا أفضل من اليوم، لذا يجب عليهم تنظيم أعمالهم وانتظار وصول القمر إلى برج الدلو.

 

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم مع تأثيرات القمر من برج الجدي أن تكون أجوائهم متقلبة صعودًا وهبوطًا، وتتطلب منهم تفهم الأمور كما هي وتجنب الجدال.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم مع وجود القمر فى برج الجدي الترابي أن تكون الأجواء أفضل من الأيام المقبلة، رغم أنه قد يحمل الكثير من الأعمال المطلوبة منهم.

 

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تحمل أجواء ناجحة وهم من الأقوي هذا اليوم ولديهم القدرة على تحقيق نجاحات على جميع الأصعدة.

 

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة وإيجابية، وتتطلب منهم الاهتمام بأمورهم على مختلف الأصعدة.


 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن تكون أجوائهم جيدة ومناسب للإنتهاء من أمورهم المهمة والمؤجلة.


برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم من الأيام المناسبة لتقييم أمورهم وأعمالهم، ويمكنهم خلاله تحقيق نجاحات وإنجاز المتطلبات على جميع الأصعدة.

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم، أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء بطيئة وهادئة عكس الأيام المقبلة، لذا يجب عليهم أن يكونوا منتبهين.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن تكون أجوائهم أفضل من الأيام المقبلة، وهنالك فرحة وتقدم على مختلف الأصعدة.

 

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء ممتازة وتساعدهم على التقدم وتحقيق النجاحات.

 
منوعات منوعات الطريق كارمن شماس الابراج اليومية توقعات الابراج اليوم حظك اليوم الابراج الفلكية الابراج الفلكية اليوم ابراج اليوم الأريعاء
بنوووك