الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:21 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التفاصيل الكاملة لتعرض وائل كفوري لحادث مروع وتطورات حالته الصحية

وائل كفوري
وائل كفوري

أثار اسم الفنان وائل كفوري ضجة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن تعرض لحادث سير مروع في لبنان، أدى إلى تدمير سيارته خلال سيره في مدينة جبيل اللبنانية، ونقل على الفور لأحد المستشفيات.

وتسبب الحادث في قذف الفنان اللبناني خارج السيارة من شدة الاصطدام، وكان كان يقود السيارة بصحبة صديقة له، ونقلت هي الأخرى إلى المستشفى وحالتها الصحية جيدة حاليًا.

وكانت تقارير إخبارية لبنانية كشفت تعرض الفنان لحادث سير مروع أدى إلى تدمير سيارته أثناء سيره في مدينة جبيل اللبنانية، وتم نقله على الفور لأحد المستشفيات.

الحالة الصحية للفنان وائل كفوري 

وتشهد الحالة الصحية للفنان وائل كفوري تحسنًا رغم مكوثه بالعناية المشددة وهو بكامل وعيه.

وكشف الشاعر حبيب بو أنطون تطورات الحالة الصحية للفنان وائل كفوري وكتب في تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": ‏‎"وائل بخير شكرا يا عدرا"، لافتًا إلى أنه تعرض لكدمات نقل على أثرها إلى المستشفى.

اقرأ أيضًا: شهيرة : محمود ياسين ضحك لي وهو في قبره

يُذكر أن الفنان وائل كفوري أحيا حفلا غنائيا مؤخرًا بإحدى المنتجعات بالساحل الشمالي بحضور عدد من نجوم الفن مثل تارا عماد ومروان يونس، وحسن أبو الرووس وزوجته.

ويشار إلى أن أغنيته الأخيرة "برضه بتوحشني" مع المطربة أنغام تصدرت قائمة منصة "أنغامي" وتخطت 2.3 مليون استماع لتصبح رقم واحد في عدد استماع الأغنية عبر المنصة، وهي أول دويتو يجمعه بالنجمة أنغام.

موضوعات متعلقة