الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 01:19 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر يكشف لـ «الطريق» مصير مباراة الأهلي والحرس الوطني

الأهلي والحرس الوطني
الأهلي والحرس الوطني

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن مصير مباراة الفريق الأول لكرة القدم وضيفه الحرس الوطني بطل النيجر، بعد طلب الأخير تأجيل اللقاء.

وتقدم اتحاد النيجر لكرة القدم، بشكوى رسمية للاتحاد الإفريقي "كاف"، ضد النادي الأهلي والاتحاد المصري للعبة، بعد الاستقبال السيء (على حد وصف اتحاد النيجر) لبعثة فريق نادي الحرس الوطني في القاهرة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ «الطريق» أن المباراة سوف تقام في موعدها غدا بشكل طبيعي، مضيفا أنه تم عقد الاجتماع الفني للقاء وإنهاء كافة الترتيبات والإجراءات.

وأضاف المصدر أن هناك صعوبة في الموافقة على طلب تأجيل المباراة وذلك لأن بطل النيجر وصل إلى القاهرة قبل معاد المباراة بوقت كاف.

الحرس الوطني يشكو الأهلي للكاف

وقال اتحاد النيجر في بيان رسمي له: "تم إخطار الاتحاد النيجري لكرة القدم خلال الليلة الماضية بوقوع سلوك غير معتاد من الجانب المصري، متمثل في استقبال سيء لبعثة فريق الحرس الوطني في أثناء وصولهم إلى القاهرة".

وأضاف: "أرسلنا خطابا إلى الأمين العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، يحتوي على تفاصيل ما جرى مع البعثة، إذ طالب المصريون بـ سجلات التطعيم، قبل أن يحصروا أفراد البعثة وحجراتهم، بعد 9 ساعات من الانتظار والاجتماعات، تمكن فريقنا أخيرًا من مغادرة المطار للوصول إلى فندقهم".

وتابع: "بالمناسبة، يجب شكر تمثيلنا الدبلوماسي في القاهرة الذي لم يدخر أي جهد لتقديم العون والمساعدة لسفرائنا في هذه المحاولة لزعزعة الاستقرار التي نُظمت ضد فريق الحرس الوطني.. حظا سعيدا لممثلينا".