الأربعاء 8 ديسمبر 2021 12:20 مـ 4 جمادى أول 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المحافظات

نهى تطلب الخلع: جوزي قص شعري الطويل عشان طلبت منه فلوس

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

"كان يربطني من إيدي ويضرنبي ويخربشني دون سبب، وقص جزء من شعري عشان طلبت منه فلوس؛ لشراء متطلبات البيت.. جوزي مريض نفسي وأنا تعبت" بهذه الكلمات كشفت "نهى. م" وتبلغ من العمر 40 سنة، تفاصيل تعرضها للعنف والضرب من قبل زوجها ما دفعها إقامة دعوى قضائية إمام محكمة الأسرة بمحافظة الشرقية تطالب فيها بخلعه.

أكدت نهى في حديثها لـ جريدة "الطريق" : إنها تزوجت من «أ . م» زواجا شرعيا، وأنجبت منه محمد يبلغ من العمر 10 سنوات بعد فترة طويلة من الزواج، مؤكدةً أن زوجها كان مثاليا في بداية علاقتهم إلا أنها لاحظت أفعالا غريبة تصدر منه في الفترة الأخيرة، مضيفة: "كان يتحدث مع نفسه عدة مرات في اليوم، ويتخيل أمورا لم تحدث من قبل".

وأضافت نهى: في يوم طلبت من زوجي مبلغ مالي؛ لشراء متطلبات المنزل، لكنه ضربني وربطني بين يديه، وقص شعري دون وجه حق، وعلى الفور اتصلت بعائلتي، إذا علموا بما حدث بيني وبين زوجي.

وأكملت نهى حديثها بقول «حسبي الله ونعم الوكيل، زوجي مريض نفسي وأنا فاض بيا، ده كان هيموتني بسبب أمور بسيطة ده كله عشان مصاريف البيت، مضيفة إنها كانت تحلم بحياة كريمة بين أسرتها، وحاولت عدة مرات تحسين علاقتها بزوجها، لكن دون فائدة، إذا تحدثت معه ليذهب إلى دكتور تخصص نفسي وأعصاب لكنه كان يرفض هذه الفكرة تماما، ويضربها حتى تفقد الوعي».

وأختتمت الزوجة إنها لجأت إلى منزل أسرتها وطلبت الطلاق، لكن الزوج رفض طلبها، وهدد بأخذ نجلها إذا لم تتراجع عن قرارها، فأقامت دعوى خلع حملت رقم 108 لسنة 2020.

اقرأ أيضا: اتغشيت في الزواج.. ”حسين” يطلب الخلع بعد مكالمة زوجته مع والدتها

 

 

محافظة الشرقية جريدة الطريق محمكة الأسرة المحافظات
بنوووك