الطريق
الخميس 2 مايو 2024 09:50 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بهذه الطريقة.. نجوم ”مسرح مصر” يسخرون من مهرجان الجونة (صور)

نجوم مسرح مصر
نجوم مسرح مصر

سخر نجوم مسرح مصر من مهرجان الجونة، في دورته الـ 5، بعد انتهاء الفاعليات مساء أمس الجمعة، بنشرهم صورة مزيفة لهم على الريد كاربت.

ونشر الفنان مصطفى بسيط، صورة له مع الفنان علي ربيع، والفنان حمدي مرغني، عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، مرتدين فيها ملابس شخصية جسدوها بإحدى مسرحيات مسرح مصر، وعلَّق عليها بطريقة ساخرة، قائلًا: من الحفل الختامي لمهرجان الجونة السينمائي ملابس.. أبو نسمة، نظارات.. مول طلعت حرب الدور الرابع، وتصفيف شعر.. عم هاني الحلاق.

اقرأ أيضًا: توفيق عبد الحميد عن ”ريش”: ”لا يسيء لمصر والرئيس يهتم بالعشوائيات”

وحرص النجم على ربيع في وقت سابق على التعلق بخصوص عدم حضوره المهرجان، هو ونجوم مسرح مصر، قائلا: "على فكرة احنا عندنا بدل وبنعرف نلبس"، ووجَّه رسالة لرجل الأعمال نجيب ساويرس أنهم لم يتلقوا دعوات من قبل منذ بدء المهرجان.

كما صرح أيضا في لقاء سابق له في برنامج "مساء dmc": لم أدع من قبل لأي مهرجان، لا أتلقى دعوات أبدا، وعدم وجودي في المهرجانات خسارة لهم، والحمد لله عندما أنزل الشارع الناس تحملني من على الأرض، من فرحتهم بي، وهذا هو المهرجان والاحتفال الحقيقي بالنسبة لي، وأشاهد المهرجانات وليس مهما بالنسبة لي الحضور، فهي مهمة وتعكس صورة حلوة عن الفن المصري وهذا ما يهمني.