الطريق
السبت 20 أبريل 2024 08:02 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أنا لا أدافع عنه».. أول تعليق للإعلامي سيد علي بشأن منشور نجيب ساويرس

نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

علق الإعلامي سيد علي على المنشور المثير لنجيب ساويرس المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي عن حريق كنيسة المنيرة بأمبابة أمس، قائلًا: " في لحظات الغضب كلنا بنقول حاجات عبيطة، وعشان كدا الرسول صل الله عليه وسلم عندما أوصى واحد قاله لا تغضب".

اقرأ أيضًا: «حياة كريمة»: الانتهاء من مشروعات الصرف الصحي في 190 قرية.. فيديو

وأضاف «علي»، خلال حديثه في برنامج «حضرة المواطن»، الذي يعرض مساء اليوم الاثنين، على قناة «الحدث اليوم»: " أسوء قرارات ممكن تاخدها وأنت غاضب، وأسوء حاجات هتقولها في حياتك وأنت غاضب، فمينفعش نصطاد لبعض الأخطاء، فلان قال على السوشال، فلان اتهم مين بأية، من ضمن الحالات ده المهندس نجيب ساويرس، فأنا لا أدافع عنه، وعمري مشفته في حياتي، ولا اشتغلت معاه، ومليش علاقة بيه".

اقرأ أيضًا: رئيس شعبة مواد البناء بالغرفة التجارية: مصر تستورد 100% من الخشب بالخارج.. فيديو

وتابع الإعلامي سيد: "الي أعرفه وعن تجارب كتيره أن هذا الرجل في رمضان بيعمل موائد رحمن لا يعلن عنها، وبيعمل كراتين في رمضان لا يعلن عنها، وحاجات كتيير خاصة في العلاج لا يعلن عنها، وأعلم أنه شخص مصري فطري، بيتكلم بطبعته، لكن أخوة سميح مكن يبقي دبلوماسي أووي، فنجيب عاش في جامعة القاهرة في منتصف السبعينات، فالأخر هو وطني مصري، ممكن تختلف معاه في أشياء كثيرة جدا، ولكن أنا ضد التصيد للناس".

اقرأ أيضًا: من الأوائل للراسبين.. طالبة بالثانوية: «روحت أجيب النتيجة من المدرسة اتصدمت»

وأكمل: " نجيب ربما يكون منفعل، لكن مسألة مسلم ومسيحي، الحادث ده أثبت أن مفيش الكلام ده، والي أنقذ معظم الناس هناك أنا مش عايز أقول مسلم أو مسيحي، ولكن الناس الي في البيوت والي قاعدين على القهوة وكان فيه محمد، محدش بيفكر في المسألة ده غير أعداء البلد، منذ أيام اللورد كرومر، والي بيعلق على مسلم ومسيحي هو الذي يحدث الفتنة".

وواصل: " ولما واحد يكتب وجهة نظرة مش مهمة الإعلام هنا أني أجلده، لم ندرس ده في كلية الإعلام ولا في أخلاقيات الكلية، لأن كل واحد حر في التعبير عن وجهة نظرة".