الطريق
الأحد 5 مايو 2024 05:30 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رحيل محمد النني ورفيقه عن الأرسنال.. تفاصيل القوات البحرية تشارك التدريب المشترك ”الموج الأحمر- 7” بالسعودية محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد بمقر مطرانية البحيرة

الملك سلمان بن عبدالعزيز يرأس وفد السعودية في قمة العشرين بروما

الملك سلمان
الملك سلمان

يرأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وفد بلاده في قمة العشرين، والمقرر انعقادها في روما.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية "واس" عن بيات لـ الديوان الملكي، اليوم الأحد، أن مشاركة الملك سلمان بن عبد العزيز تأتى تلبية للدعوة التي تلقاها من رئيس وزراء إيطاليا ماريو دراجي لحضور قمة قادة مجموعة العشرين.

وتعقد القمة في مدينة روما خلال المدة من 30 إلى 31 أكتوبر الجاري، بمشاركة عدد من رؤساء العالم، في مقدمتهم الرئيس الأمريكي جو بايدن، والفرنسي إيمانويل ماكرون.

وبحسب الديوان الملكي، سيشارك خادم الحرمين الشريفين فى أعمال القمة من خلال الاتصال المرئى.

اقرأ أيضًَا| الملك سلمان يؤكد لسلطان عمان دعمه الكامل في مواجهة آثار إعصار شاهين

وأشادت المملكة العربية السعودية، بجهود إيطاليا االمبذولة لإنجاح أعمال رئاسة مجموعة العشرين هذا العام، من خلال العمل الجماعي المشترك.

جدير بالذكر أن قمة العشرين في دورتها الحالية ستركز على تغير المناخ، والتعافي الاقتصادي العالمي، كما ستبحث مكافحة سوء التغذية فى العالم، وكيفية التغلب على تداعيات فيروس كوورنا، خصوصا مع ظهور متحور جديد من "دلتا" بالتزامن مع قرب انعقادها.

موضوعات متعلقة