الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:44 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عاجل… كهربا يرد على اتهامه بتسريب أسرار ”أوضة لبس” الأهلي

كهربا
كهربا

نفى محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، حديثه إعلاميًا عن تفاصيل اجتماعه مع المدير الفني بيتسو موسيماني.

وكان المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والبنك الأهلي قد شهد اشتباكًا بين موسيماني وأحد الصحفيين، عندما سأل الأخير عن تنفيذ وعد الجنوب إفريقي بمنح كهربا فرصة خلال المباريات المقبلة.

طالع التفاصيل.. موسيماني يشتبك مع صحفي بعد مباراة البنك الأهلي: كيف علمت بالأمور الداخلية للفريق؟

وقال كهربا في تصريح له عبر خاصية الاستوري بتطبيق الصور الشهير "انستجرام": بالنسبة للصحفيين الذي يتحدثون على لساني، أنا لم يصدر مني أي تصريح من أي اتجاه لأي شخص، إذا كنت حابب أصرح بأي تصريح سيكون مني أنا شخصيًا، وأنا لم ولن يصدر مني أي تصريحات لا سابقًا ولا لاحقًا على الإطلاق، من يمتلك أي شئ يخصني يواجهني، لأن هذا عمره ما حدث ولا هيحصل مني أبدًا، وبعد إذن الصحفيين لا أحد يدلي بأي تصريحات على لساني، أنا لا أمتلك أصحاب ولا أقارب صحفيين، ولا أتحدث لأي شخص أيًا كان عن حياتي الشخصية ولا الرياضية، أرجو عدم الحديث بالنيابة عني، وأرجو من جمهوري الغالي عدم تصديق أي كلام من أي شخص غير مني أنا فقط.

تصريح كهربا