الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 05:00 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس مصنع 360 حربي لـ”الطريق”: وزارة الإنتاج من أهم الأركان الصناعية للدولة

المهندس طه جمعة رئيس مصنع 360 حربي
المهندس طه جمعة رئيس مصنع 360 حربي

شارك المهندس طه جمعة رئيس مصنع 360 حربي في الاحتفال بالعيد الـ67 لوزارة الإنتاج الحربي، بحضور عدد من الوزراء.

وقال المهندس طه جمعة، رئيس مصنع 360 حربي، إن وزارة الإنتاج الحربي، حققت وما زالت تحقق الكثير من الإنجازات في مختلف المجالات الميدانية والعسكرية.

وأوضح رئيس مصنع 360 حربي في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن الإنتاج الحربي يسعى لتقديم كل إمكانياته لخدمة القوات المسلحة والشرطة المصرية والشعب المصري من خلال تصنيع المعدات العسكرية.

اقرأ أيضًا: لجنة القوى العاملة بالبرلمان تكشف لـ”الطريق” أهمية قانون العمل

وأعرب المهندس طه جمعة عن سعادته بمشاركته في الاحتفال بالعيد الـ67 لوزارة الإنتاج الحربي، مؤكدًا على أنه يشعر بالفخر لانتماءه لهذه المؤسسة العريقة، وأنه يعمل في أحد المصانع التابعة له.

ومن جانبه، أوضح وزير الإنتاج الحربي المهندس محمد أحمد مرسي وزير الدولة للإنتاج الحربي خلال حفل عيد الإنتاج الحربي رقم "٦٧" أن وزارة الإنتاج الحربي، تعتبر من أهم الأذرع الصناعية للدولة وتساهم في تنفيذ العديد من المشروعات القومية الكبرى بالدولة، بالإضافة إلى دورها في الأساسي المتمثل في تلبية احتياجات القوات المسلحة من معدات وأسلحة وذخائر.

وبين الوزير "مرسي" أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بالتوسيع وتعميق دائرة التصنيع للمنتجات العسكرية، معربا عن تطلعه لتحقيق طموحات الرئيس السيسي في أسرع وقت ممكن.

وأشار إلى أن الوزارة بصدد المشاركة بالعديد من المنتجات في معرض مصر الدولي للدفاع والأمن "EDEX 2021"، وموضحًا أن وزارة الإنتاج الحربي تسعى في الفترة الحالية توطين أحدث التكنولوجيات في مختلف المجالات في شركاتها ووحداتها التابعة وتعميق الصناعة الوطنية.

موضوعات متعلقة