الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 05:34 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رضا عبدالعال: معركة القمة ستكون في وسط الملعب.. وكارتيرون سيرحل مع عودة مرتضى (خاص)

رضا عبدالعال
رضا عبدالعال

صرح رضا عبدالعال لاعب الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، بأن كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يقترب من الرحيل عن القلعة البيضاء وذلك بعد قرار عودة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك ، وأكد عبدالعال أن في حالة عودة مرتضى لرئاسة القلعة البيضاء بأن كارتيرون "هيخلع". ‏ ‏

وأضاف في تصريحات لـ "الطريق": ‏ كارتيرون علاقته مع مرتضى منصور ليست جيدة على خلفية رحيل الفرنسي في الموسم الماضي عن الفريق قبل مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا برغم من تمسك مجلس إدارة نادي الزمالك به في ذلك الحين ولكنه صمم على الرحيل لفريق التعاون السعودي وقتها قبل أن يعود مرة أخرى لقيادة الفريق الأبيض عقب رحيل مرتضى منصور بقرار من وزير الشباب والرياضة بعزله هو ومجلسه من إدارة النادي.

جدير بالذكر، أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، قد حصل على حكم قضائي بعودته لرئاسة النادي بعد أن قررت محكمة القضاء الإداري إلغاء قرار وزير الرياضة بإستبعاد مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك، وقضت المحكمة، بقبول طعن مرتضى، والذى يطالب فيه بإلغاء قرار تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك، وعودته لرئاسة النادي.

وعلق رضا عبدالعال على مباراة القمة قائلا: المباراة صعبة على الفريقين وسوف تكون معركة في منتصف الملعب ومن يستحوذ على خط الوسط هو من يتحكم في النتيجة بالإضافة لعامل التوفيق.

اقرأ أيضًا.. القمة 123 | سيطرة أهلاوية على قائمة هدافي مباريات الأهلي والزمال

و أضاف: موسيماني يعاني مع الأهلي بالرغم من توفير كل سبل النجاح لكن الفريق ليس مستقر فنيا مع الجنوب أفريقي.

ويستعد الزمالك لاستضافة الأهلي في الثامنة من مساء اليوم الجمعة 5 نوفمبر، على ملعب إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز. ‏